الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

زوجة تامر فرج تطمئن الجمهور على حالته الصحية: «هترجع تتريق على كلامي تاني»

 الفنان تامر فرج

الفنان تامر فرج

ياسمين شهاب

A A

طلبت زوجة الفنان تامر فرج، من الجمهور والمقربين، الدعاء لزوجها قبل خضوعه لعملية استئصال المرارة، التي يعاني منها منذ فترة طويلة.

وكتبت زوجة تامر فرج منشورًا، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “يا رب يتمم شفاك على خير يا حبيبي، وترجع تتريق على كلامي زي عادتك، ولما أقولك ليه كده بس ترد تقولي.. أتجوز واحدة تانية اتريق عليها يعني”.

كان الفنان تامر فرج، أكد أنه يتمتع بحالة  صحية جيدة ويتلقى العلاج لمدة أسبوعين لمتابعة وعلاج إنزيمات الكبد، كما أكد خضوعه لعملية المرارة بعد أيام قليلة، مطالبًا الجمهور بالدعاء له بالشفاء العاجل.

الفنان تامر فرج يتعرض لوعكة  صحية مفاجئة

وأوضح الفنان تامر فرج، في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»، تطورات حالته الصحية، قائلا: «أعاني من حصوات على المرارة يجب استئصالها من فترة، ولكن أجلت العملية لفترة بسبب ظروف في الشغل، فتم حدوث مضاعفات، لأن الحصوة مرت في القنوات المرارية، أدت إلى التهاب وزيادة في إنزيمات الكبد».

وأضاف: «أنا حاليا متواجد في المستشفى، لأني أحتاج إلى علاج أسبوعين لتخفيف الالتهاب وبعد ذلك أخضع لعملية المرارة على الفور».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search