الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نتيجة الثانوية العامة 2024 عبر موقع الجمهور بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة الثانوية العامة 2024

نتيجة الثانوية العامة 2024

أسماء أبو شادي

A A

نتيجة الثانوية العامة 2024، ساعات قليلة تفصلنا عن ظهور نتيجة شهادة الصف الثالث الثانوي 2024، لتحين اللحظة التي يعرف بها كل طالب ثانوي مجموعه وجني ثماره، الكل يعيش في حالة قلق وخوف وترقب، الكل يضع يديه على قلبه، خاصة مع إعلان وزارة التربية والتعليم بشأن ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024

يتطلع  جميع طلاب وأولياء أمور الثانوية العامة 2024 في معرفة موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024، خاصة بعد ما أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن الانتهاء جميع لجان الكنترولات في جميع محافظات مصر من جميع أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات النهائية لكل طالب.

وزارة التربية والتعليم تُعلن عن نتيجة الثانوية العامة 2024 غدا

الساعة 12 ظهراً، اللحظة الحاسمة للإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2024، حيث أعلنت الوزارة عن الموعد الرسمي لظهور نتيجة الثانوية العامة 2024، وجميع التفاصيل ستوافيها الوزارة غدا الثلاثاء الموافق 6 أغسطس 2024، من خلال عقدها لمؤتمر صحفي برئاسة وزير التعليم الدكتور محمد عبد اللطيف.

تفاصيل إعلان موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024

وخلال المؤتمر الصحفي، سيكشف وزير التربية والتعليم، جميع التفاصيل التي تخص نتيجة الثانوية العامة غداً خلال المؤتمر الصحفي، التي سيعقد بالمدينة  التعلميمة بمدينة 6 أكتوبر.

اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2024

وسيتم خلال المؤتمر الصحفي الإعلان عن جميع التفاصيل التي تخص  الثانوية العامة 2024 من الإعلان الرسمي عن النتيجة ونسب النجاح في شعبتي العلمية والأدبية.

كما يتم الإعلان عن أسماء أوائل الثانوية العامة 2024، وعدد الطلاب الناجحين والراسبين.

كيفية الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 من خلال موقع الجمهور

منذ البدء امتحانات الثانوية العامة 2024، ويبذل كل العاملين في موقع الجمهور قصاري، لتوفير كل الخدمات والاستفسارات والتساؤلات التي تخص الثانوية العامة 2024، ولكثرة الروابط الوهمية التي توجد علي الصفحات الخادعة، قرر موقع الجمهور إتاحة رابط رسمي خاص بنتيجة الثانوية العامة 2024، من خلال عمل سيكشن مخصصة على الصفحة الرئيسية للموقع.

اقرأ أيضاً:

1- «التعليم» تعلن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024.. إليك الرابط

2-بالخطوات، احصل على نتيجة الثانوية العامة 2024 من موقع «الجمهور»

3-رسميا، الموعد النهائي لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2024

4-نتيجة الثانوية العامة 2024، «التعليم» تكشف نسب النجاح في 7 مواد

5-استعدادًا لظهورها، الجمهور ينشر رابط نتيجة الثانوية العامة 2024

خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024 عبر موقع الجمهور

ومن الجمهور للجمهور، نقدم لكم جميع الخطوات المتبعة التي تتيح لطلاب الثانوية العامة بالشعبتين الأدبي والعلمي، وأولياء الأمور في جميع محافظات مصر، الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024، بأبسط الطرق.

خطوات الاستعلام علي نتيجة الثانوية العامة 2024 من خلال لينك التي أتاحه موقع الجمهور

ويمكنكم اتباع الخطوات التالية للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024، عبر موقع «الجمهور»:

1- زيارة موقع «الجمهور».

2- زيارة السكشن الخاص بنتيجة الثانوية العامة 2024 على موقع «الجمهور».

3- إدخال اسم الطالب أو الطالبة.

4- ثم إضافة رقم الجلوس.

5- اختيار شعبتك من خلال ( علمي علوم - علمي رياضة - أدبي).

6- اختار محافظتك من خلال الأيقونة.

7- ثم إضافة البريد الإلكتروني.

8- اكتب رقم التليفون.

9- أخيراًَ علي ظهور النتيجة.

ستظهر نتيجة الثانوية العامة فور اعتمادها رسميًا.

بالخطوات، اعرف نتيجة الثانوية العامة 2024 من موقع الجمهور

ولم يقتصر موقع الجمهور على المعلومة المكتوبة الخاصة بنتيجة الثانوية العامة 2024، بل اتجه إلى الإعلام المرئي لتوفير كافة المساعدات الممكنة لطلاب الثانوية العامة.

 

 

أرقام هواتف غرفة عمليات «الجمهور» الخاصة بنتيجة الثانوية العامة 2024

وشكل موقع «الجمهور»، غرفة عمليات خاصة بنتيجة الثانوية العامة 2024، لمساعدة الراغبين من أبنائنا الطلاب في الحصول على نتائج الثانوية العامة من خلال تشكيل غرفة عمليات استعدادا لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 عبر الموقع، وتسهيلا على الطلاب وأولياء الأمور، كما وفر الموقع خدمة الاتصال الهاتفي، على مدار اليوم للمساعدة في الحصول على النتيجة على الأرقام التالية: ⁦01207444139⁩ أو 01283955299.

موعد فتح باب التظلمات بعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2024 رسمياً  

بمجرد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024، يتطلع طلاب الثانوية العامة الذين لم يحصلوا على حقهم في الدرجات بسبب حدوث خطأ في رصد او جمع النتيجة، يتجه الطالب إلى الموقع الإلكتروني لمعرفة موعد فتج بابا التظلمات الثانوية العامة 2024.

أقرأ أيضاً:

1- طرق للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 لطلاب محافظة القاهرة

2-في دقائق، احصل على نتيجة الثانوية العامة 2024 من خلال موقع الجمهور

3-برقم الجلوس، طريقة معرفة نتيجة الثانوية العامة 2024 وموعد ظهورها

4-بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024، عناوين مكاتب تنسيق الفيوم

5-بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024، عناوين مكاتب تنسيق عين شمس

كيفية الاستعلام عن النتيجة من خلال لينك نتيجة الثانوية العامة 2024

طريقة الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024

نتيجة الثانوية العامة 2024

 

ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2024

انطلقت امتحانات الثانوية العامة 2024 في 10 يونيو الماضي للمواد، بدأت بالمواد التي لا تُضاف للمجموع، تخلل هذه القترة عطلة عيد الأضحى المبارك، وتم استئناف الامتحانات يوم السبت الموافق 22 يونيو بمادة اللغة العربية للشعب الثلاث لتكن أول المواد المضافة للمجموع.

الثانوية العامة مش نهاية العالم، ماذا يمكن أن يحدث في حالة عدم حصول ابنك على مجموع جيد في الثانوية العامة 2024؟

يتمني موقع الجمهور أن يحصل جميع طلاب الثانوية العامة علي أعلي الدرجات، لكن في حال عدم حصولك علي المجموع التي تتمنيه، نقدم لأولياء الأمور أبرز النصائح للتعامل مع ابنك أو ابنتك، من بعض المتخصصين النفسيين.

يقول الدكتور جمال فرويز، استشاري الطب النفسي، عند حصول ابنك على نتيجة غير متوقعة، لابد على أولياء الأمور الوقوف بجانب أولادهم ودعمهم بدلًا من إحباطهم.

وأضاف فرويز في تصريحات خاصة لـ “الجمهور”، “الابتعاد عن اللوم والعتاب المستمر، فبدلًا من أن تقوله كلمات تشعره باليأس وخيبة الأمل، حفزه وأجعله يشعر بالرضا، فمجموع الثانوية العامة ليس نهاية العالم”.

يقول الدكتور محمد فريد، أخصائي الطب النفسي، إنه لا بد أن نفهم أن مفهوم الثانوية العامة تغير تماما، وهذا ما تحدث عنه الرئيس السيسي في العديد من المؤتمرات، الذي أكد على أن النمط التعليمي الأخير أو الحالي لا يصلح لبناء دولة.

وأشار أخصائي الطب النفسي لـ«الجمهور»، إلى أن كل ما يعتقد أن الثانوية العامة هي التي ستحدد مصيرك في المستقبل، فهذا معتقد خاطئ تماما، ويجب على أولياء الأمور تأهيل أولادهم على تلقي نتيجة الثانوية العامة بهدوء.

وذكر أن إعطاء نصيحة معينة لأولياء الأمور فهي أن كلمة المجموع لا تصلح مع دولة تكبر وتتغير كل يوم، وبالتالي فمعظم الطلاب في حاجة لتعلم البرمجة والذكاء الاصطناعي وتحليل البيانات والهكر الأخلاقي، لأن الدولة تسعى لأن تكون دولة مميكنة، وبالتالي فهناك وظائف قابلة للتغير والتلاشي.

وأردف استشاري الطب النفسي، “بعد مرحلة الثانوية العامة هناك مرحلة أهم منها وهي المرحلة الجامعية، فشجع ابنك على ذلك حتى لو لم يتلحق بكليته المفضلة”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search