الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

البابا تواضروس الثاني يستقبل رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام

البابا تواضروس الثانى مع  رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام

البابا تواضروس الثانى مع رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام

مارسيل أيمن

A A

استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، اليوم الإثنين، الدكتور أحمد بن محمد الجروان، رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام، في المقر البابوي بالقاهرة، وذلك بحضور الدكتورة غادة حلمي رئيس مجلس أمناء مؤسسة "كن إنسان".

البابا تواضروس الثاني يشير لدور رجال الدين في نشر التسامح والسلام

وأشار البابا تواضروس الثاني، خلال اللقاء إلى مؤتمر التسامح والسلام الذي انعقد في إسبانيا الشهر الماضي، بحضور عدد من رجال الدين المسيحي والإسلامي والأمين العام للإخوة الإنسانية، والذي تناول دور رجال الدين في نشر التسامح والسلام.

مؤتمر عالمي للحفاظ على السلام العالمي

ومن جانبه، أكد رئيس المجلس العالمي، على أنه يجري حاليًّا الإعداد لإقامة مؤتمر عالمي آخر يتناول موضوع الحفاظ على السلام العالمي والحد من الكراهية.

وأعرب الدكتور أحمد بن محمد الجروان، رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام، عن تطلعه لعمل لقاء مشترك بين الكنيسة القبطية الأرثوذكسية والمجلس العالمي للتسامح والسلام من خلال مائدة مستديرة، مشددًا على أهمية أن تكون الدول العربية منبعًا لرسائل السلام للعالم أجمع. 

وفي السياق ذاته، ثمن قداسة البابا تلك الجهود، معربًا عن دعمه لكل جهد يُبذل من أجل نبذ الكراهية ونشر المحبة والسلام.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search