الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

04:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تعرف على أهم الفروق بين هاتفي أوليد الجديد وموتو E22s

الهواتف المحمولة

الهواتف المحمولة

نورهان عبدالعزيز

A A

يقارن المستخدمين بين الهواتف المختلفة قبل اتخاذ خطوة الشراء، إذ ينظرون إلى السعر والمواصفات والشكل الخارجي، علاوة على الكاميرا والمعالج القوي، ونوضح لكم أهم الفروق بين هاتفي أوليد الجديد وموتو E22s في السوق المصري، فإليك التفاصيل.

مواصفات هاتف أوليد الجديد 2024

ويضم الهاتف شاشة من النوع LTPO OLED بمقاس 6.82 بوصة مع تعزيز درجة السطوع لتصل إلى 4500 شمعة بدقة Full HD+، كما يحتوي على معالج قوي من Dimensity 9300.

شاشة OLED عالية الجودة تعمل باللمس للهاتف المحمول لـ Samsung A32 شاشة عرض  4G A325LCD مع عرض/عرض - الصين ملحقات الهاتف المحمول، استبدال الهاتف  المحمول، ملحقات الهاتف المحمول، شاشة LCD كاملة، قطع

ويحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 512 جيجابايت، كما يضم كاميرا رئيسية بمستشعر Sony LYT-808 50 ميجابكسل بحجم 1/1.4 بوصة، علاوة على كاميرا فائقة الاتساع تسهل التقاط الصور.

ويتمتع هاتف Find X7 Ultra بـ بطارية قوية تصل سعتها إلى 5000 مللي أمبير مع شحن سلكي 100 وات وشحن لاسلكي 50 وات، كما أنه يعتمد على نظام Android 14.

Sony Xperia 1 V ينطلق بشاشة OLED بدقة 4K - جريدة الراية

ويتميز الهاتف بألوانه المميزة مثل الأزرق والبني والأسود، فدائمًا ما تعتمد أوبو على الألوان المميزة لتحقيق أعلى المبيعات.

مواصفات هاتف Moto E22s في مصر

ويحتوي هاتف Moto E22s على شاشة مسطحة بزوايا مستديرة من النوع LCD بقياس 6.5 بوصة، كما أنها عالية الدقة، وتدعم خاصية الـHD، ويعزز معدل تحديث يصل إلى 90 هرتز، كما أنه يستطيع قراءة بصمات الأصابع المثبتة على جميع الجوانب.

Motorola moto e22 16.5 cm (6.5

ويضم أرخص هاتف من موتورولا، كاميرا خلفية مزدوجة، تأتي الرئيسية منها بدقة 16 ميجا بكسل، علاوة على مستشعر لتصوير العمق يأتي بدقة 2 ميجا بكسل.

ويتمتع الهاتف بكاميرا سيلفي تصل دقتها إلى 8 ميجا بكسل في المقدمة لالتقاط صور السيلفي وإجراء مكالمات الفيديو، كما يضم مكبرات صوت استريو مزدوجة ومقبس سماعة رأس بقياس 3.5 مليمتر، ومنفذ شحن USB.

بـ 3000 جنيه تقريبا.. هاتف موتورولا الجديد إمكانيات جبارة وسعر مهاود

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.