الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مكتبة مصر العامة تنظم ندوات «إزاي تختار كليتك» لتوعية الأسر المصرية

مكتبة مصر العامة

مكتبة مصر العامة

محمد النجار

A A

تنظم مكتبة مصر العامة الرئيسية بالدقي، برئاسة السفير عبد الرؤوف الريدي خلال الشهر الجاري، 3 ندوات توعوية، ومعرفية لتوعية روادها، وزيادة معرفتهم بالعديد من الموضوعات التي تهم الكثير من الأسر المصرية.


وتقيم المكتبة يوم 12 أغسطس ندوة «إزاي تختار كليتك؟ مهما كان مجموعك»، وذلك  بمشاركة الدكتور جميل زين، والدكتورة مروة عطية، والدكتور أنصار محمد.


فعاليات مكتبة مصر العامة بالدقي 

وتقدم مكتبة مصر العامة مجموعة من الفعاليات والأنشطة الثقافية التي تلبي كافة احتياجات المجتمع المصري مثل تعزيز القيم الإيجابية في المجتمع، تحقيق العدالة الثقافية، تنمية الموهوبين والنابغين والمبدعين، تحقيق الريادة الثقافية «قوة مصر الناعمة»، ودعم الصناعات الثقافية، وتطوير المؤسسات الثقافية، وحماية وتعزيز التراث الثقافي، كما تقدم المكتبة  أنشطة  لمواجهة الآثار المترتبة على التغيرات المناخية والتحول إلى المكتبة الخضراء من خلال استخدام ضوء النهار،  وتركيب الإضاءة الموفرة للطاقة، وجودة زجاج النوافذ للعزل الحراري، وإطفاء الأنوار والأجهزة الإلكترونية، وآليا تقليل المطبوعات الورقية، وإعادة استخدام الأوراق، وإقامة محاضرات وندوات ثقافية حول الموضوعات البيئية.  

التواصل المستمر مع المستفيدين عبر مواقع التواصل الاجتماعي 

وتتواصل مكتبة مصر العامة دائمًا مع مستفيديها عن طريق كل وسائل التواصل المتاحة: الموقع الإلكتروني، وسائل التواصل الإجتماعي: وعن طريق رسائل الواتساب والتليجرام وواتس أب كما تبقى المكتبة على تواصل مع جميع هيئات ومنظمات المجتمع الحكومي والخاص والتطوعي والجامعات والمدارس؛ من أجل تفعيل أنشطتها وخدماتها من خلال المشاركة أو الحصول على منح ودعم، أو التبادل من خلال تقديم خدمات معلوماتية ومعرفية والحصول على منح ودعم؛ من أجل التوسع الدائم  للوصول لمستفيدين جدد، مع الحفاظ على المستفيدين القدامى على أولوية اهتماماتهم ودعمهم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search