الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محافظ دمياط يوجه برفع تراكمات المخلفات وتطهير الترع بقرى «حياة كريمة»

جانب من الجولة

جانب من الجولة

شيماء الفراعي

A A

واصل الدكتور أيمن الشهابي محافظ دمياط، جولته التي أجراها صباح اليوم، بتفقد عددًا من القرى بمركز كفر سعد لمتابعة آخر التطورات بمشروعات المبادرة الرئاسية «حياة كريمة».

وجه المحافظ خلال مروره بقرية التوفيقية، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر سعد بالتنسيق مع إدارة الري برفع تراكمات القمامة وتطهير الترعة الشرقية التي تم تبطينها ضمن مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة، التي أكد تنفيذها فورًا للحفاظ على البيئة وصحة المواطنين.

كما تابع خلال جولته الموقف التنفيذي بمحطة صرف صحي المرابعين التي تأتى فى إطار المبادرة أيضًا، حيث أطلع على مراحل التنفيذ والمعوقات التي تواجه المشروع، والوقوف على آليات تخطيها لاستكمال المشروع فى إطار الخطط الزمنية.

وواصل المحافظ جولته بقرية المرابعين، بتفقد الوحدة الصحية بها؛ لمتابعة الأعمال الإنشائية بها ضمن مشروعات المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري، حيث اطلع على موقف التنفيذ والخطة الزمنية المحددة، وأكد على الالتزام بالمواصفات الخاصة بالمنشآت الطبية.

ويشار إلى أن الجولة تأتى فى إطار متابعة محافظ دمياط الدورية لمشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة لتحقيق التنمية بالريف المصري والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search