الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اعترافات المتهم بقتل عامل أبو تشت في قنا

جثه ارشفية

جثه ارشفية

ايمان بشير

A A

لقي عامل مصرعه متأثرا بإصابته بطلق ناري بسبب مشاجرة في مركز أبو تشت التابع لمحافظة قنا، وتمكنت أجهزة الأمنية من ضبط المتهم.

وكانت البداية بتلقي ألاجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا بلاغا، بالعثور على جثة وسط الشارع،و على الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الواقعة مصحوبة بسيارة إسعاف، وبالفحص تبين العثور على جثة عامل وبها طلق ناري.

وكشفت التحريات الأولية حدوث مشاجرة بين المجني عليه وشخص آخر  جميعهم مُقيمين بدائرة المركز، حيث قام خلالها “الشخص” من الطرف الثاني بإطلاق أعيرة نارية من بندقية آلية تجاه "المجني عليه" من الطرف الأول فأحدث إصابته التي أودت بحياته وذلك لخلاف وتم نقل الجثة إلى المستشفى.

باتخاذ كافة الإجراءات القانونية أمكن ضبطه، وبسؤاله أقر بارتكابه للواقعة على النحو المُشار إليه، وأرشد عن السلاح المستخدم وتم ضبط السلاح المستخدم. 

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search