الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«اشتغلوا وصدقوا نفسكم»، عماد زيادة يوجه رسالة لطلاب الثانوية العامة

عماد زيادة

عماد زيادة

نور الشايب

A A

بعد ظهور الفنان عماد زيادة بسيارة من نوع بوجاتي تخطى سعرها 100 مليون جنيه في الساحل الشمالي، وتصدر بها التريند، وجه «زيادة» رسالة تشجيعية لطلاب الثانوية العامة قبل ظهور النتيجة غدا.

وقال عماد زيادة موجهًا حديثه لطلاب الثانوية العامة 2024: «اشتغلوا بجد لحد ما تحققوا أحلامكم، وصدقوا نفسكوا، وربنا يكرم كل الناس ويوفق الجميع».

تصدر الفنان عماد زيادة، ترند مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب ظهوره في الساحل الشمالي يقود سيارة فارهة نادرة من طراز «بوجاتي فيرون جراند سبورت»، لا يوجد منها غير 40 نسخة فقط في جميع أنحاء العالم، فيما يتخطى سعرها 100 مليون جنيه، وهي ثاني نسخة من هذا الطراز تدخل الأراضي المصرية، بعد نسخة سابقة كانت ملكًا لأحد رجال الأعمال في التسعينيات.

ورفض الفنان عماد زيادة، التعليق على الضجة التي صاحبت صورة السيارة، قائلًا إن تلك الأمور هي شخصية جدًا ولا يُحب الحديث عنها.

آخر أعمال الفنان عماد زيادة

يذكر أن الفنان عماد زيادة شارك مؤخرا في مسلسل نعمة الأفوكاتو مع الفنان أحمد زاهر، مي عمر، أروى جودة، المخرج محمد سامي. 

ودارت أحداث مسلسل «نعمة الأفوكاتو» حول شخصية «نعمة» المحامية الناجحة التي تعمل على مساندة زوجها الفاشل «صلاح» الذي يقوم بدوره أحمد زاهر، وتكتشف خيانة زوجها لها، مما يقلب حياتها رأسا على عقب.

كما شاركه في التمثيل عدد من النجوم أبرزهم أحمد زاهر، أروى جودة، عمادة زيادة، كمال أبو رية، طارق النهري، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، أحمد ماجد، وإنتاج مها سليم، تأليف وإخراج محمد سامي.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search