الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خلافات المصاهرة تنهي حياة شاب في سوهاج بطلق خرطوش

جثة - أرشيفية

جثة - أرشيفية

محمد عبدالسميع

A A

وقع حادث مأساوي بمدينة جرجا التابعة لمحافظة سوهاج، منذ قليل، نتج عنه مصرع شاب يدعى «شريف ص ا س»، إثر إصابته بطلق خرطوش أسفل الإبط الأيسر على يد «علي ص ا س» بسبب خلافات المصاهرة.  

وكشف شقيق المجنى عليه عن الجاني، إضافة إلى السبب الرئيسي وراء ارتكاب هذه الواقعة، لافتا إلى أن المصاهرة هي السبب وراء الخلاف بينهما.

تفاصيل واقعة طلقة الخرطوش أنهت حياة شاب جرجا

وتلقى اللواء صبري العزب مدير أمن سوهاج، إخطارا بوصول شريف ص ا س-  24 سنة عامل إلى مستشفى سوهاج الجامعي الجديدة مصابا برش خرطوش أسفل الإبط الأيسر وتوفي أثناء تقديم الإسعافات اللازمة.

واتهم شقيق المتوفي «علي ص ا س»  29 سنة مزارع، مقيم مركز جرجا، أحمد ح س م-  31 سنة سائق، مقيم مركز العسيرات بالتعدي على شقيقه وإطلاق عيار من سلاح خرطوش كان بحوزته مما أدى لإصابته التي أودت بحياته، وذلك أثناء تواجدهما بناحية مركز المنشاة بسبب خلافات المصاهرة.

وضبط رجال الشرطة المتهم والسلاح المستخدم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة لذات السبب، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة مباشرة التحقيقات لتوقيع العقوبة القانونية المناسبة على الجاني، إضافة إلى إنهاء تصريح الخروج والدفن للمجنى عليه وتسليم الجثمان إلى أهله.

عقوبة القتل العمد في قانون العقوبات

وفرق قانون العقوبات فى العقوبة بجرائم القتل بين القتل المقترن بسبق الإصرار والترصد، وبين القتل دون سبق إصرار وترصد، فالأولى تصل عقوبتها للإعدام، والثانية السجن المؤبد أو المشدد، ويمكن لصاحب الجريمة فى هذه الحالة أن يحصل على إعدام إذا اقترنت بها أو تلتها جناية أخرى، ونصت المادة 230 من القانون على: كل من قتل نفساً عمدا مع سبق الإصرار على ذلك أو الترصد يعاقب بالإعدام.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search