السبت، 05 أكتوبر 2024

04:04 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد تسجيله في مباراة جيرونا..

يوسف النصيري يُحقّق رقمًا تاريخيًا في الدوري الإسباني

يوسف النصيري

يوسف النصيري

محمد أباظة

A A

نجح الدولي المغربي، يوسف النصيري مهاجم إشبيلية، في تحقيق رقم فريد في مسابقة الدوري الإسباني، بعد تسجيله في مباراة جيرونا.

كان يوسف النصيري بدأ بشكل أساسي في مباراة جيرونا، يوم أمس السبت، على ملعب راموم سانشيز بيزخوان، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإسباني.

حرص الحساب الرسمي لإشبيلية، على الاحتفاء بيوسف النصيري الذي شارك في 200 لقاء في الدوري الإسباني، وأصبح النصيري رابع لاعب مغربي، يصل إلى 200 مباراة في تاريخ المسابقة الإسبانية.

ووضع اسم النصيري في الفترة الأخيرة، بالانضمام إلى نادي وست هام يونايتد، لكن موقف إشبيلية هو رفض رحيل النجم المغربي، لحاجته لجهوده.

وكان اسم النصيري ارتبط بأكثر من نادي على رأسهم يوفنتوس وإنتر ميلان، بالإضافة لعروض من البريميرليج، كما استهدف الهلال السعودي ضمه في وقت سابق.

لعب النصيري مع إشبيلية في الدوري الإسباني في 31 مباراة واستطاع خلالهم إحراز 8 أهداف وصنع آخر، بينما خاض الدولي المغربي 9 مباريات وأحرز 4 أهداف خلالهم، فيما دوري الأبطال شارك في 4 مباريات وسجل هدفين.

وكان النصيري نجح مع منتخب بلاده المغرب في الوصول إلى المربع الذهبي وتحقيق المركز الرابع في كأس العالم بقطر، في إنجاز تاريخي للكرة العربية والافريقية، بعدما خسر الأسود أمام كرواتيا في مباراة تحديد أصحاب المركز الثالث والرابع.

وكان النصيري ساهم في تأهل المغرب الى المربع الذهبي بعد تسجيله هدف الفوز في شباك البرتغال في دور ربع النهائي.

search