الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«Deadpool & Wolverine»، يتصدر قائمة الأفلام المصنفة أكثر عنفًا

فيلم Deadpool & Wolverine

فيلم Deadpool & Wolverine

مصطفى شلي

A A

فيلم «Deadpool & Wolverine»، بعد 10 أيام من طرحه في دور العرض السينمائي، أصبح العمل بالفعل ضمن الأعلى ربحًا على الإطلاق في فئة R، دون احتساب التضخم.

مشهد من فيلم Deadpool & Wolverine

ويواصل فيلم «ديدبول وولفرين»، بطولة الفنان العالمي رايان رينولدز والنجم هيو جاكمان تحطيم الأرقام القياسية في الصالات العرض السينمائية، محققًا 97 مليون دولار.

وبذلك يرتفع إجمالي إيراداته خلال أسبوعين إلى 395.6 مليون دولار، متجاوزًا الفيلم الأعلى تصنيفًا للكبار، "آلام المسيح"، والذي احتفظ بهذا الرقم لمدة 20 عامًا بإجمالي إيرادات بلغت 370 مليون دولار محليًا.

Deadpool and Wolverine ينقذان إيرادات مارفل بأكثر من 205 مليون دولار من أول عرض | البوابة
فيلم Deadpool & Wolverine

في أقل من أسبوعين أصبح فيلم «Deadpool & Wolverine» هو الفيلم الأعلى ربحًا في تاريخ الأفلام المصنفة R، وهو تصنيف متبع في الرقابة السينمائية الامريكية حيث تكون «R» هي مفهومها بأن لا يتم مشاهدة هذا الفيلم؛ بسبب احتوائه على العديد من مشاهد الجنسية الصارخة أو المشاهد الدموية الفجة.

وحقق فيلم «Deadpool & Wolverine» للمخرج شون ليفي إيرادات بلغت 824.1 مليون دولار في جميع أنحاء العالم، وهو إجمالي يفوق بالفعل الإيرادات العالمية التي حققها أول فيلمين من سلسلة «Deadpool».

وحقق الفيلم الأصلي لعام 2016 إيرادات بلغت 782.6 مليون دولار أمريكي في جميع أنحاء العالم؛ بينما حقق الجزء الثاني لعام 2018 إيرادات بلغت 734.5 مليون دولار أمريكي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search