الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

من بينهم كرارة وروبي وهنيدي، نجوم فن حصلوا على 60% في الثانوية العامة

روبي و محمد هنيدي و أمير كرارة

روبي و محمد هنيدي و أمير كرارة

مصطفى شلي

A A

نتائج الثانوية العامة، هناك العديد من نجوم الوسط الفني، لهم تجارب غير ناجحة في الثانوية العامة، حيث يوجد عدد كبير من مشاهير الفن حفزتهم نتائجهم على الوصول إلى عالم النجومية، لاسيما أنها كانت ولا تزال نتائجهم في امتحانات الثانوية العامة، محور الجدل الدائم كل سنة، والتي تعتبر من المواضيع التي تنتشر كل عام في ذلك الوقت.

يستعرض لكم موقع «الجمهور» قائمة بأسماء نجوم الفن، الذين لم يكونوا موفقين في امتحانات الثانوية العامة، وحصلوا على مجاميع صغيرة، لكن استطاعوا أن يصبحوا من أهم الأسماء في الوسط الفني.

سر عدم زواج الفنان احمد عيد حتى عمره الـ 52
الفنان أحمد عيد

ويأتي الفنان أحمد عيد على رأس القائمة، حيث حصل الفنان على مجموع 61% في الثانوية العامة، والتحق بكلية الزراعة، ولم يستكمل الدراسة بها، فالتحق بمعهد الفنون المسرحية.

أمير كرارة يتحدث عن ابنه ويكشف هوية الفنانة التي يتمنى أن يشاركها في عمل رومانسي- (فيديو)
الفنان أمير كرارة 

وحصل الفنان أمير كرارة، على مجموع 52% بعد عدة سنوات من الرسوب في الثانوية العامة.

أزمة ثالثة ساعات متواصلة
الفنانة روبي 

كما تحصلت الفنانة روبي على مجموع 60% في الثانوية في الشعبة الأدبية، ما جعلها تلتحق بكلية الحقوق بجامعة بني سويف.

محمد هنيدي ويكيبيديا، محمد هنيدي يحصل على الجنسية السعودية - مملكة العلم
الفنان محمد هنيدي 

أما الفنان محمد هنيدي فتحدث عن مرحلة الثانوية العامة خلال حواره ببرنامج «معكم منى الشاذلي»: «روحت مدرسة اسمها الثانوية الرياضية، وهي مدرسة داخلي في استاد القاهرة، كنا بنروح خميس وجمعة، وقعدت فيها سنة أولى ثانوي والمدرسة اتقفلت، فروحت مدرسة إمبابة الثانوية جنب بيتنا، والحمد لله أخدت الثانوية العامة على خير بمجموع 57.5%».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search