الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مزاد علني لبيع سيارات هيئة الخدمات الحكومية 19 أغسطس الجاري (تفاصيل)

سيارات

سيارات

أحمد مبروك

A A

أعلنت هيئة الخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية، إجراء مزاد علني لطرح عدد من المركبات يوم التاسع عشر من شهر أغسطس الجاري 2024.

 مزاد لشراء سيارة من هيئة الخدمات الحكومية

وأضافت هيئة الخدمات الحكومية، أنه يمكن للمواطنين دخول المزاد عن طريق حجز كراسة الشروط بمبلغ 400 جنيهًا فقط، والتي توجد بالهيئة العامة للخدمات الحكومية في أبراج وزارة المالية برج 2 امتداد رمسيس بجوار نادى السكة مدينه نصر.

ومن المقرر أن تقام جلسة المزاد بنادي الجيزة الرياضى في شارع البحر الأعظم، ويتم دفع  تأمين دخول المزاد بقيمة قدرها 10 ألاف جنيه وترد في حالة عدم الشراء.

أنواع مزاد سيارات هيئة الخدمات الحكومية

ويضم المزاد سيارات نيابات وجهات حكومية عدد من الطرازات المتنوعة ومنها، سيارات جاك، دايو، وجيلي، بالإضافة إلى كومودو، بيجو، بيدفورد، داتسون، إلى جانب طرازات من نوع مرسيدس، وميتسوبيشي، لادا، إيسوزو، هامر، فورد، فوتون.

 كما يضم  مزاد سيارات هيئة الخدمات الحكومية سيارات مازدا، رينو، شيفروليه، وطرازات أخرى من نوع تويوتا وهيونداي ونصر إلى جانب هوندا، وموتوسيكلات LML وSYM، جاوا وباجاج، بالإضافة إلى جرارات زراعية وبيك أب، ونقل وميكروباص، وسيارات فان.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search