الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

منتخب مصر لكرة اليد يواجه إسبانيا في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024

منتخب اليد

منتخب اليد

أحمد كامل

A A

ضرب المنتخب الوطني لكرة اليد موعداً مع نظيره الإسباني، في الدور ربع النهائي من منافسات دورة الألعاب الأولمبية في نسختها الـ33 والتي تستضيفها العاصمة الفرنسية “باريس” خلال الفترة من 13 يوليو وحتى 11 أغسطس.

ويحتل منتخب مصر وصافة المجموعة الثانية بـ7 نقاط، ويتواجد خلف منتخب الدنمارك صاحب الـ10 نقاط، فيما حصد منتخب إسبانيا المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى.

موعد مباراة مصر وإسبانيا في كرة اليد

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر نظيره منتخب إسبانيا، في لقاء الدور ربع النهائي من أولمبياد باريس، يوم الأربعاء المقبل الموافق 7 أغسطس.

وتنطلق صافرة مباراة مصر وإسبانيا، في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء يوم الأربعاء المقبل، في إطار منافسات دور ربع النهائي من باريس 2024.

جدير بالذكر أن منتخب مصر سبق له مواجهة إسبانيا في النسخة الأخيرة من الأولمبياد والتي أقيمت في طوكيو، وكانت ضمن منافسات مباراة تحديد المركزين الثالث، وانتهى اللقاء بهزيمة الفراعنة بنتيجة (33-31).

ترتيب المجموعة الثانية كرة اليد في الأولمبياد

وجاء ترتيب المجموعة الثانية كالتالي:

1- الدنمارك - 10 نقاط.

2- مصر - 7نقاط.

3- النرويج - 6 نقاط.

4- المجر - نقطتان.

5- فرنسا - نقطة.

6- الأرجنتين - بدون نقاط.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search