الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بيراميدز يفوز على زد 2-1 في الدوري العام

بيراميدز

بيراميدز

أحمد كامل

A A

حقق فريق بيراميدز الفوز على زد بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات اللقاء المؤجلة من الأسبوع الـ29 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

أهداف وتفاصيل المباراة

وافتتح فريق بيراميدز التسجيل عن طريق رمضان صبحي في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع من عمر الشوط الأول، قبل أن يتعادل مصطفى زيكو في الدقيقة 50 من عمر المباراة، ثُم سجل مروان حمدي هدف الفوز للفريق السماوي في الدقيقة 86.

ترتيب الفريقان

وبهذا الفوز رفع فريق بيراميدز رصيده إلى النقطة 73، محتلاً المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز خلف النادي الأهلي متصدر المسابقة بـ78 نقطة.

وعلى الجانب الأخر تجمد رصيد فريق زد بعد هزيمته في مباراة اليوم أمام بيراميدز عند النقطة 45، محتلا المركز السابع في جدول ترتيب الدوري.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search