الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

استشهاد عبد الفتاح الزريعي وكيل وزارة الاقتصاد الوطني في غزة

 المهندس عبد الفتاح الزريعي

المهندس عبد الفتاح الزريعي

مارسيل أيمن

A A

أعلن المكتب الإعلامي الحكومي في غزة، اليوم الأحد، عن استشهاد المهندس عبد الفتاح الزريعي وكيل وزارة الاقتصاد الوطني في غزة ووالدته.

استشهاد الزريعي نتيجة لقصف من قوات الاحتلال 

وأوضح المكتب في بيان صادر أن الزريعي استشهد نتيجة لقصفه من قوات الاحتلال الإسرائيلي، مشيراً إلى أنه استشهد هو ووالدته السيدة «أم حسين» في قصف لمنزله بدير البلح وسط قطاع غزة.

وتابع:  الشهيد كان قائداً حُكومياً، وله مسيرة حافلة ومليئة بالتّضحيات والمواقف المشرّفة، وكان مثالاً للإخلاص والتفاني في عمله وخدمته لأبناء الشعب الفلسطيني.

 الزريعي يدخل عداد شهداء العدوان الإسرائيلي على غزة

وأشار المكتب إلى أن الزريعي إلتحق بالشهداء الذين استشهدوا نتيجة للعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، مضيفاً: استشهاد قيادات العمل في غزة لن يؤثر على عزائم العاملين في قطاع غزة.

وتابع: مستمرون في العمل، والقبام بدورنا المهني في وجه الاحتلال الإسرائيلي.

العدوان الإسرائيلي في يومه الـ303

 يأتي هذا في إطار سلسلة القصف المستمر من الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة، والذي يدخل يومه الـ303، وسط حالة من الدمار منقطعة النظير.

وفي سياق متصل، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية عن إرتفاع حصيلة العدوان الاسرائيلي إلى 39583 شهيدا و91398 مصابا منذ السابع من أكتوبر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search