الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ضم 50 ألف أسرة لبرنامج تكافل وكرامة تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسي

وزيرة التضامن

وزيرة التضامن

محمد النجار

A A

زفت الدكتورة مايا مرسي، وزيرة التضامن الاجتماعي، بشرى سارة للفئات الأولى بالرعاية من قبل وزارة التضامن الاجتماعي خلال الفترة المقبلة. 

كشفت وزيرة التضامن الاجتماعي، خلال مؤتمر صحفي، عرضته فضائية إكسترا نيوز، مساء اليوم الأحد، أنه سوف يتم ضمن 50 ألف أسرة للفئات الأولى بالرعاية خلال الفترة القبلة، لافتة إلى أن هذه الأسر سيتم ضمهم لبرنامج “تكافل وكرامة”، وذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي. 

مهرجان العلمين والقوة الناعمة في مصر 

وأشارت الدكتورة مايا مرسي إلى أن مهرجان “العالم علمين”، استثمار في القوة الناعمة لمصر والاهتمام بالفنون والموسيقي والمسرح وفنون الطفل يعزز من تماسك رقي المجتمع المصري. 

وأكدت وزيرة التضامن، أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية هي إحدى ركائز صناعة القوي الناعمة ونجاحها يضمن ريادة مصر في المنطقة والعالم. 

مهرجان العلمين يدعم أهل غزة

وأشارت إلى أن مهرجان العملين يؤكد مساندة مصر لأهل غزة في كل وقت، لافتة إلى أنها وجهت التحية والشكر والتقدير للمنظمين لمهرجان العملين بمناسبة تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح قطاع غزة. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search