الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزيرة التضامن: تسليم 20 ألف بطاقة خدمات متكاملة لذوي الإعاقة الشهر الجاري

وزيرة التضامن

وزيرة التضامن

محمد النجار

A A

أعنت الدكتورة مايا مرسي، وزير التضامن الاجتماعي، عن تسليم بطاقات الخدمات للأشخاص ذوي الإعاقة خلال الفترة المقبلة. 

وقالت وزيرة التضامن الاجتماعي: إنه خلال شهر أغسطس الحالي سوف يتم تسليم 20 ألف بطاقة خدمات متكاملة للأشخاص ذوي الإعاقة خلال أغسطس الجاري. 

وأشارت الدكتورة مايا مرسي، وزير التضامن الاجتماعي، إلى أن نسبة كبيرة من العارضين في مهرجان العلمين الجديدة ينتمون إلى المجلس القومي للمرأة ووزارة التضامن الاجتماعي.

وتابعت وزيرة التضامن الاجتماعي، خلال مؤتمر صحفي، عرضته فضائية" اكسترا نيوز، مساء اليوم الأحد، الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على كافة المجهودات التي تقدمها للمساهمة في تنفيذ أنشطة مهرجان العملين. 

ولفتت وزيرة التضامن الاجتماعي، إلى أن المشاركون سيدات ورجال وشركات محدودة ومشروعات أسر منتجة تعمل فيها آلاف السيدات، فعندما يباع منتج واحد تحصل أسرة كبيرة على رزقها من خلال المبيعات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search