الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

07:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد حمدي بديلا لـ أحمد عيد في مباراة مصر أمام فرنسا بأولمبياد باريس 2024

أحمد عيد

أحمد عيد

أحمد كامل

A A

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، مشاركة محمد حمدي، بدلاً  لـ أحمد عيد خلال مواجهة فرنسا في الدور نصف النهائي من دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وقرر اتحادر الكرة استبدال أحمد عيد، لاعب المنتخب الأوليمبي لكرة القدم، بزميله محمد حمدي، في القائمة الأساسية قبل مباراة منتخب مصر الأولمبي وفرنسا، والمقرر لها غداً في الدور قبل النهائي لدورة الألعاب الأولمبية الجارية في باريس.

وجاء ذلك بعدما أثبتت الأشعة التي أجريت له بمعرفة الجهاز الطبي للمنتخب إصابته بمزق في العضلة الخلفية خلال مباراة باراجواي في دور الثمانية، ويبدأ أحمد عيد برنامجا تأهيليا تحت إشراف الجهاز الطبي.

موعد مباراة مصر وفرنسا في أولمبياد باريس

وتقام مباراة المنتخب الأولمبي المصري أمام نظيره الفرنسي صاحب الأرض والجمهور، على ملعب جروباما ستاديوم بمدينة ليون الفرنسية يوم الإثنين المقبل.

وتنطلق المباراة بين منتخبي مصر وفرنسا في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقلها شبكة قنوات بي إن سبورت صاحبة الحقوق الحصرية لنقل منافسات  أولمبياد باريس 2024.

وحسم منتخب مصر الأولمبي تأهله لنصف نهائي أولمبياد باريس، بعد تغلبه على باراجواي، بنتيجة (5-4) بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعتهما، مساء أمس الجمعة، في منافسة قوية، ضمن مواجهات الدور ربع النهائي بدورة الألعاب الأولمبية «أولمبياد باريس 2024».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.