السبت، 05 أكتوبر 2024

10:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شريف خير الله: «الرئيس السيسي جاء لإنقاذ مصر.. ودوري في الأختيار الأبرز»

الفنان شريف خيرالله

الفنان شريف خيرالله

محمود الجلفي

A A

عاد الفنان شريف خيرالله، بمشاركته في مسلسل الاختيار الجزء الثالث ليظهر بقوة علي الساحة الفنية من جديد، وقدم دور نال إعجاب النقاد، وأثار الجدل في الآونة الأخيرة بتصريحاته عن الفنان محمد رمضان والمطرب الراحل عبدالحليم حافظ.

وكشف شريف خيرالله في تصريح خاص لـ«الجمهور» عن كواليس العمل في مسلسل الاختيار، وحقيقة خلافه مع الفنان أحمد السقا.

وجه الفنان شريف خيرالله الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، ووصفه ب«المنقذ»، حيث تدخل في الوقت المناسب لإنقاذ البلد.

وعن مشاركته بمسلسل الاختيار الذي يجسد فيه شخصية «عطا» صاحب البزار، ويتعرض فيه لطلب من أحد الأشخاص بجماعة الإخوان المسلمين للقيام بإيجار جزء أمام المحل الخاص به ليقوم ببيع بعض السلع، ولكن يجده يحاول التحكم في المحل بالكامل، ورفض ذلك الأمر لكن وجده يستغل القوة ضده ويحاول إجباره بقبول هذا الوضع، وقال: «ده اللي كان بيحصل فعلا».

وتابع «خيرالله» أن العمل يجسد واقع مر به جميع المصريين، مما يلقي على عاتقه وعاتق كل أسرة العمل مسئولية كبيرة في نقل الصورة كما عاشها الجميع.

وأردف، العمل في مسلسل الاختيار يعتبر الأفضل في مشواري الفني، فخور بمشاركتي في هذا العمل مع المخرج بيتر ميمي، وشعرت بمسئولية كبيرة على عاتقي تجاه هذه الشخصية.

وعبر عن سعادته، بمشاركة عدد من نجوم الفن في مسلسل الاختيار، ويري أن المشاركة في هذا العمل تعتبر واجب وطني قام به.

وقال شريف خيرالله أن المجتمع المصري كان يعيش حالة من الفوضى، والأمان هو مقياس النجاح لأي دولة، وهو أهم أيضا من الأكل والشرب، في هذه الفترة العصيبة كنا نفتقد لهذا الأمن والأمان، وكانت تعيش الدولة المصرية في فوضي، حتي ظهر الفريق عبدالفتاح السيسي وحل الأزمة التي كانت تمر بها مصر.

وأردف، كما عرض في المسلسل، جماعة الإخوان المسلمين كانت تعتقد أن المشير عبدالفتاح السيسي حينها تابع لهم، لذلك في أحد المشاهد قال الفنان صبري فواز وهو يجسد شخصية محمد مرسي بالعمل جملة: «مطلعش إخوان.. مطلعش إخوان زي ما كنا فاكرين».

خلافه مع أحمد السقا

وعن خلافه مع الفنان أحمد السقا، وضح أنه لا يوجد أي خلاف بينهم، ولكن في المقابلة التليفزيونية التي كان يجريها سألته المذيعة عن شخص يتقدم له بالأسف، فعبر عن أسفه قائلا: «لو زعلان مني حقك عليا، لكنه فوجئ أن المذيعة بدأت تقول أسماء وهذا أمر غير صحيح، لذلك وضح أنه يود التوجه بهذا الاعتذار لأحمد السقا، فهم تجمعهم صداقة منذ زمن طويل، ولكن منذ زمن طويل كان أحمد السقا ملئ بالحماس، وشريف خيرالله يشعر بالكسل في بعض الأشياء، لذلك توجه إليه بالاعتذار عن أي موقف بدر منه».

وتابع: التقيت بأحمد السقا في تصوير الاختيار، وسعدت بالعمل معه مجددا، وجلسنا سويا نسترجع الذكريات، واعتذرت له عن أي أمر قد يكون أزعجه من تصرفاتي بالماضي، لكنه أكد لي أنه لا يوجد أي خلاف بيننا.

مسلسل الاختيار 3

وتدور أحداث المسلسل حول ما شهدته مصر خلال السنوات التي أعقبت ثورة 25 يناير، والأسباب التي أدت إلى وصول جماعة «الإخوان المسلمين» إلى رأس السلطة، والأزمات التي لحقت بمصر في تلك الفترة التي سببت في حالة غضب شعبي على الجماعة والرئيس السابق محمد مرسي، والتي انتهت باندلاع ثورة 30 يونيو.

search