الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:49 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير الطيران المدني يكشف حقيقة بيع المطارات المصرية لجهات أجنبية

المطارات

المطارات

محمد النجار

A A

كشف الدكتور سامح الحفني، وزير الطيران المدني، عن جهود تطوير المطارات وتقديم خدمة ممتازة للمواطنين في الداخل والخارج.

رفع كفاءة المطارات المصرية

وقال سامح الحفني إن الدولة تقوم بتنفيذ استراتيجية متكاملة ترتكز على رفع كفاءة المطارات، مشيرا إلى أنه لابد أن تدار المطارات المصرية من خلال المختصين وهذا لا يقلل من الإدارات الحالية.

حقيقة بيع المطارات المصرية لدول أجنبية 

ونفى وزير الطيران المدني، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتى"، تقديم الإعلامي أحمد موسى، المُذاع عبر فضائية “صدى البلد” ما يتم تداوله بشأن بيع المطارات المصرية لجهات أجنبية.

وأوضح وزير الطيران المدني: أن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء نفى بيع المطارات المصرية، ونعمل وفق منظومة دولية في المطارات والدولة تفرض سيادتها على مطاراتنا.

وأكد الدكتور سامح الحفني، وزير الطيران المدني، أنه لا صحة لما يتم تداوله عن بيع المطارات المصرية لجهات أجنبية.

السيادة المصرية 

وأشار إلى أننا لدينا 20 مطارا تحت السيادة المصرية، مؤكدا أن المطارات المصرية مملوكة للدولة المصرية وتخضع أصولها للسيادة المصرية".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search