الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جوجل يحتفل بالأسطورة دجوكوفيتش بعد حصده ذهبية التنس في أولمبياد باريس

نوفاك دجوكوفيتش

نوفاك دجوكوفيتش

أحمد كامل

A A

احتفل محرك البحث الشهير “جوجل” بتتويج أسطورة صربيا، نوفاك دجوكوفيتش، بالميدالية الذهبية في منافسات “تنس فردي الرجال”، بدورة الألعاب الأولمبية في نسختها الـ33.

وفاجأ محرك البحث "جوجل" مستخدميه بالاحتفال بأسطورة التنس نوفاك دجوكوفيتش، بعد فوزه على على الإسباني كارلوس ألكاراز، بمجموعتين مقابل لا شي، "7-6" , “7-6”.

وجاء احتفال جوجل بذهبية دجوكوفيتش بذهبية التنس في أولمبياد باريس، عن طريق إظهار جملة “فوز نوفاك دجوكوفيتش بالميدالية الذهبية في كرة المضرب فردي رجال” عن البحث عن اسم اللاعب الصربي.

وتستضيف العاصمة الفرسنية باريس، أحداث دورة الألعاب الأولمبية خلال الفترة من 13 يوليو وحتى 13 من شهر أغسطس الجاري.

وتوج دجوكوفيتش، بالميدالية الذهبية للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه على الإسباني كارلوس ألكاراز، بمجموعتين مقابل لا شي، "7-6" , “7-6”.

وحصد الإسباني كارلوس ألكاراز، الميدالية الفضية، ويعد النجم الإسباني أصغر لاعب يصل لنهائي فردي التنس رجال.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search