الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نتنياهو متحدياً العالم: مستمرون في القتال حتى تحقيق النصر

بنيامين نتنياهو

بنيامين نتنياهو

مارسيل أيمن

A A

قال بنيامين نتنياهو رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، إن قواته ستبادر بالهجوم في كل مناطق القتال حتى تحقيق النصر، مشيراً إلى أن هدف الاحتلال من هجماته على قطاع غزة يكمن في إطلاق سراح جميع المحتجزين الأحياء والأموات

نتنياهو: يد الاحتلال طويلة

وأوضح نتنياهو، خلال كلمة ألقاها اليوم، ويثتها قناة القاهرة الإخبارية، إن يد الاحتلال طويلة، مضيفا: ايدينا تصل لليمن وبيروت وقادرة على الوصول لأي مكان

وأشار إلى أن إيران وشركاؤها يحاولون تطويق الاحتلال من كل الاتجاهات، مشيراً إلى أن السيطرة على معبر رفح من الجانب الفلسطيني أمر مهم للاحتلال.

استعدادات الاحتلال للرد الإيراني المتوقع

وجاءت كلمة نتنياهو، في إطار استعدادات الاحتلال للرد الإيراني المتوقع صدوره خلال الساعات القادمة، عقب اغتيال اسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في الساعات الأولي من يوم الأربعاء.

وأعلنت حركة حماس اغتيال هنية، عقب حضوره حفل تنصيب الرئيس الإيراني مسعود بزرشكيان، رئيسا للبلاد عقب اغتيال إبراهيم رئيسي في مايو الماضي وإجراء انتخابات رئاسية.

وكشرت إيران عن أنيابها عقب عملية الاغتيال سالفة الذكر، وأشارت إلى أنها سترد في القريب العاجل.

أبرز الاستعدادات الإسرائيلية

وفي إطار الاستعدادات الإسرائيلية، تكفل جهاز الأمن العام الإسرائيلي «الشاباك»، مخبأ للقيادة تحت الأرض بمدينة القدس؛ ليتحصن به رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو وقادة الأمن حال وقوع الهجوم إيراني المحتمل.

فيما كشفت الولايات المتحدة عما في جعبتها، وأعلن  موقع «أكسيوس» الأمريكي، عن وصول الجنرال مايكل كوريلا، قائد القيادة الوسطى الأمريكية «سينتكوم»، لكيان الاحتلال غداً، في إجراء دراماتيكي استعداداً للضربة الإيرانية المحتملة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search