الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الكشف على 800 لاعب ولاعبة بنادي طنطا للتأكد من تأهلهم طبياً

وزارة الشباب والرياضة

وزارة الشباب والرياضة

إسلام عبدالجليل

A A

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، عن توقيع الكشف الطبي على لاعبي نادي طنطا الرياضي، في الألعاب الرياضية المختلفة، بالمركز التخصصي للطب الرياضي بطنطا بمحافظه الغربية.

قالت وزارة الشباب والرياضة: يأتي ذلك في إطار توجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بتطوير منظومة الطب الرياضي، وضرورة إجراء الكشف الطبي على اللاعبين بالهيئات الشبابية والرياضية للاطمئنان على صحة كافة الرياضيين فى مختلف اللعبات الرياضية وصلاحية ممارستهم للنشاط الرياضي.

وأشار الدكتور أشرف صبحي -حسب بيان الوزارة- إلي دعم الوزارة لمراكز ووحدات الطب الرياضي  المتخصصة، وتوفير كل المستلزمات لها، مشيراً إلى أن ملف الطب الرياضي ذا أهمية قصوى ينبغي الحفاظ عليه، والعمل على تطويره بتفكير مختلف علي كل المستويات، وبذل كل الجهد للقيام بالرسالة المنوط بها.

ولفت وزير الشباب والرياضة، إلى أهمية وحدات الطب الرياضي بمصر، وتوجه الوزارة نحو تطويرها على أعلى مستوى لتقوم بدورها على أكمل وجه خدمة للاعبين والرياضيين، وفي إطار منظومة كاملة الجاهزية تقدم الخدمات الطبية للرياضيين وعلاجهم وتأهيلهم وفق الأسس العلمية الحديثة، بطريقة تكاملية مع الجوانب التسويقية والاستثمارية.

وتضمن الكشف الطبي الذي تم إجراءه اليوم: كشف الباطنة والقلب ورسم القلب وكشف عظام وتحاليل طبيه صوره دم كامله وسكر عشوائي، بخلاف المترددين بوحدة العلاج الطبيعي بالمركز وعيادة التخاطب، حيث بلغ عدد المترددين من نادي طنطا على الوحدة لإجراء الكشوفات الطبية حوالى 800 لاعب ولاعبة.

ومن المقرر أن تشهد الفترة المقبلة استكمال إجراء الكشوفات الطبية على كافة لاعبى ولاعبات الألعاب المختلفة بالمحافظة والمحافظات المجاورة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search