الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يلا شوت بث مباشر مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري نايل 2024

الأهلي

الأهلي

حسين العجيلي

A A

البث المباشر مباراة الأهلي والمقاولون العرب، في الدوري المصري نايل 2024، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره المقاولون العرب، المقرر إقامتها مساء اليوم، الأحد، في إطار المباراة المؤجلة من الجولة الـ23 من بطولة الدوري المصري الممتاز “دوري نايل” موسم 2023-2024. يلا شوت بث مباشر مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري نايل 2024

بث مباشر مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري نايل 2024

ويبحث عشاق الساحرة المستديرة، وبالتحديد عشاق الكرة المصرية، والقلعة الحمراء، عن طريقة لمشاهدة مباراة الأهلي والمقاولون، التي تقام على استاد القاهرة الدولي الذي يستضيف أحداث المواجهة.

يلا شوت بث مباشر مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري نايل 2024

الأهلي يحتل صدارة جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز، برصيد 75 نقطة من 29 مباراة، محتلًا المركز الأول، فاز في 24 لقاء، وتعادل في 3 مواجهات، وتلقى الهزيمة في مباراتين.

أما المقاولون العرب فيقع في المركز الـ17، وقبل الأخير، في ترتيب جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز، برصيد 25 نقطة، جمعها خلال 31 مباراة، فاز في 5 مواجهات، وتعادل في 10، وتلقى الهزيمة في 16 لقاء. يلا شوت بث مباشر مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري نايل 2024

 

مشاهدة مباراة الأهلي والمقاولون العرب في بطولة الدوري المصري نايل بدون تقطيع

مباراة الأهلي والمقاولون، تعتبر فاصلة بالنسبة للفريقين، حيث يسعى المارد الأحمر إلى تحقيق الانتصار وخطف ثلاث نقاط تقربه أكثر من حصد لقب الدوري الممتاز، أما فريق ذئاب الجبل، فتعد هذه الفرصة الأخيرة، من أجل البقاء في بطولة الدوري الموسم القادم، حيث إن الفوز على الأهلي سيعيد الآمال للفريق من جديد، في انتظار موقف باقي الفرق التي تنافس على الهبوط، لكن أي نتيجة سلبية، ستعني هبوط المقاولون العرب رسميًا إلى دوري المحترفين رفقة فريق الداخلية في الموسم الجديد. يلا شوت بث مباشر مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري نايل 2024

حصريًا، مشاهدة لقاء الأهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري اليوم

يلا شوت بث مباشر مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري نايل 2024 لجنة الحكام أسندت إدارة مباراة الأهلي والمقاولون العرب، إلى الحكم محمود بسيوني، ويُعاونه كل من خالد حسين مساعد أول، وعدي عيد مساعد ثاني، وأسامة إسماعيل حكمًا رابعًا، ومحمد عادل حكمًا للفار، ويُعاونه محمود أبو الرجال.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري نايل 2024؟

مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب ستنقل عبر قناة أون تايم سبورتس مباشرة، وذلك باعتبارها الناقل الرسمي والوحيد لدوري نايل 2024 في الشرق الأوسط، وسيتخلل البث ستوديو تحليلي يضم مجموعة من أبرز نجوم كرة القدم المصرية لتقديم تحليل مفصل للمباراة، ويعلق علي المباراة المعلق الرياضي مؤمن حسن.

الأهلي من المتوقع أن يخوض مباراة المقاولون العرب بتشكيل مكون من:

حراسة المرمي: مصطفي شوبير.

خط الدفاع: خالد عبد الفتاح - ياسر إبراهيم - رامي ربيعة - كريم فؤاد.

خط الوسط: أكرم توفيق - مروان عطية - إمام عاشور.

خط الهجوم: حسين الشحات - وسام أبو علي - رضا سليم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search