الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بيلوسي تتبرأ من تنظيم انقلاب ديمقراطي ضد بايدن

نانسي بيلوسي

نانسي بيلوسي

مارسيل أيمن

A A

قالت نانسي بيلوسي، رئيسة مجلس النواب الأمريكي سابقا، اليوم الأحد، أنها لم تجري أي مكالمات هاتفية فيما يتعلق بتنظيم الانقلاب الديمقراطي، الذي دفع الرئيس الأمريكي جو بايدن للانسحاب من السباق الرئاسي للانتخابات الأمريكية المقرر عقدها في نوفمبر 2024.

بيلوسي تنفي مزاعم منسوبة 

ونفت بيلوسي، خلال لقاء جمعها مع شبكة سي بي إس،  أمس السبت، المزاعم المنسوبة إلبها فيما يتعلق بتشكيل حملة للضغط على بايدن

وتابعت: «لم أتصل بشخص واحد. لم أتصل بشخص واحد. كان بإمكاني دائمًا أن أقول له: 'لم أتصل بأي شخص».

وذكرت خلال لقائها، بأن هناك تقارير تكشف عن غضب بايدن بسبب تدخلها الحثيث في إنسحابه من السباق من خلال تصريحها التي أدلت به الشهر الماضي.

تصريح سابق لبيلوسي حول انسحاب بايدن

ويأتي هذا على إثر تعليق بيلوسي في الشهر الماضي، على استكمال بايدن في السباق الرئاسي، والتي صرحت حينها: «الوقت ينفذ». في إشارة واضحة لضرورة انسحاب بايدن من السباق الرئاسي.

وأعلن بايدن إنسحابه من السباق الرئاسي خلال الشهر الماضي، معلناً عن دعمه لكامالا هاريس مرشحة الحزب الديمقراطي للانتخابات.

 دخول هاريس الانتخابات عن الحزب الديمقراطي

وعلى صعيد آخر، أعلنت هاريس عن دخول الانتخابات عن الحزب الديمقراطي، فيما كشف  رئيس اللجنة الوطنية الديمقراطية، الجمعة الماضية، عن حصول هاريس عما يكفيها من أصوات المندوبين لتأييد ترشحها في الانتخابات الامريكية المقبلة في نوفمبر 2024.

ونقلت وكالة رويترز، تعليق هاريس على فوزها بالأصوات الكافية من أجل الترشح للانتخابات الأمريكية، حيث قالت: « إنه لشرف لي أن أكون المرشحة الديمقراطية المفترضة لمنصب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، مضيفة، أنها ستقبل الترشح رسميًا لصالح الحزب الديمقراطي، بمجرد انتهاء فترة التصويت الافتراضي

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري. بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search