الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:57 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

البث المباشر مباراة منتخب الدنمارك والنرويج كرة يد في بطولة أولمبياد باريس 2024

البث المباشر الدنمارك والنرويج

البث المباشر الدنمارك والنرويج

حسين العجيلي

A A

البث المباشر الدنمارك والنرويج كرة يد في بطولة أولمبياد باريس 2024، يلتقي منتخب الدنمارك لكرة اليد مع نظيره النرويجي، في المباراة المقرر لها في تمام الساعة الثامنة مساءً، لحساب منافسات الجولة الخامسة من أولمبياد باريس 2024.

 

بث مباشر مباراة منتخب الدنمارك والنرويج كرة يد في بطولة أولمبياد باريس 2024

منتخب الدنمارك، فاز بالجولة الماضية، على منتخب المجر، بنتيجة 28 / 25 في المباراة التي جمعت بينهما، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دورة الألعاب الأولمبية التي تحتضنها العاصمة الفرنسية باريس، خلال الفترة من 26 يوليو الجاري حتى 11 من شهر أغسطس المقبل. إليكم البث المباشر مباراة الدنمارك والنرويج كرة يد في أولمبياد فرنسا 2024.

 

شاهد مباراة الدنمارك والنرويج كرة يد في بطولة أولمبياد باريس

مباراة الدنمارك ضد النرويج، ستنطلق في تمام الساعة الثامنة مساءًا، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وتقام أحادث المباراة، في «ساوث باريس أرينا»، وتنقل أحادث اللقاء اليوم، عبر القناة الجزائرية الرياضية، وتبث على القمر الصناعي: نايل سات.

مشاهد مباراة الدنمارك ضد النرويج في أولمبياد باريس 2024 لكرة اليد

منتخب الدنمارك رفع رصيده إلى 8 نقاط، محققاً العلامة الكاملة، بعد أن فاز بجميع مبارياته الأربع الأولى في المجموعة، متفوقاً بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه، منتخب النرويج، الذي هزم أمام منتخب مصر.

 إليكم البث المباشر مباراة  الدنمارك و النرويج كرة يد في أولمبياد فرنسا 2024.

حصريًا مشاهدة مباراة الدنمارك والنرويج في أولمبياد باريس بدون تقطيع

بطل العالم، منتخب الدنمارك، يسعى للحفاظ على مستوياته الرائعة، التي يقدمها مؤخرًا، على الجانب الآخر، يطمح منتخب النرويج، في تحقيق مفاجأة وإثبات جدارته في البطولة الحالية، وتقام أحداث المباراة عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل والوكيل الحصري لفعاليات بطولة أولمبياد باريس 2024.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة منتخب الدنمارك ضد النرويج في أولمبياد باريس 2024 اليوم؟

يمكنكم مشاهدة لقاء الدنمارك ضد النرويج في كرة اليد 2024 عن طريق خدمة البث المباشر، وخسر النرويج أمام منتخب مصر بالجولة الماضية، بينما نخطى منتخب الدنمارك عقبة المجر بجدارة، وتحظى هذه المباراة باهتمام كبيرة من جانب الفريقين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز للتأهل إلى الأدوار النهائية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search