الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

منصة Trip.com تنظم ورشة عمل للتعريف بسوق السياحة الصيني

منصة Trip.com الصينية

منصة Trip.com الصينية

تقى محمود

A A

نظمت منصة Trip.com الصينية - إحدى المنصات الرائدة عالمياً في مجال السياحة والسفر- ورشة عمل للعاملين بقطاع السياحة في مصر لتعريفهم بالسوق الصيني، وأهم سمات ومتطلبات السائحين الصينيين بما يساهم في جذب مزيد من الحركة السياحية الوافدة من هذا السوق المستهدف.

قالت وزارة السياحة والآثار ممثلة في الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي: إن الورشة تم تنظيمها تحت رعاية الوزارة، و في ضوء توجيهات شريف فتحي وزير السياحة والآثار للترويج للمقصد السياحي المصري، وما يقدمه من تجارب ومنتجات سياحية متنوعة ومختلفة بالأسواق السياحية المستهدفة، ومنها السوق الصيني، بما يساهم في الحصول على نصيب أكبر من حجم الحركة السياحية الوافدة منه للمقصد السياحي المصري.

وخلال ورشة العمل -حسب بيان السياحة- تم استعراض كافة المعلومات التي تتعلق بشرائح السائحين الصينيين الذين يرغبون في قضاء أجازاتهم بالخارج، ومتطلباتهم لزيارة المقاصد السياحية المختلفة لاسيما المقصد المصري والمدن السياحية التي يحرصون على زيارتها به، ومنها: القاهرة والغردقة وشرم الشيخ والأقصر وأسوان.

وتطرقت الورشة، إلى الحديث عن التنوع السياحي الذي تتمتع به مصر من مقومات وأنماط ومنتجات سياحية وأثرية وحضارة عريقة، بما يلبي أذواق كافة السائحين، بالإضافة إلى التنويه عن متوسط مدة إقامة السائح الصيني في مصر.

يذكر أن تنظيم هذه الورشة، تزامن مع الاحتفال بمرور 10 سنوات على تدشين الشراكة الاستراتيجية الشاملة بين جمهورية مصر العربية وجمهورية الصين الشعبية، وعام الشراكة المصرية الصينية، والذي شهد العديد من أوجه التعاون بين الجانبين المصري والصيني في مجالات كثيرة ومنها مجال السياحة والآثار.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search