الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كولر يطلق مدفع بيرسي تاو في وجه الأهلي

كولر

كولر

محمد الصو

A A

واصل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضغطه على إدارة النادي، من أجل رحيل لاعب الفريق المحترف، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وطلب كولر رحيل الجنوب إفريقي بيرسي تاو صانع ألعاب الفريق، نظرًا لرغبته في التعاقد مع عنصر أجنبي آخر، قادر على تلبية احتياجاته داخل الملعب، في ظل تراجع مستوى اللاعب، خلال الفترة الماضية.

كولر يجدد طلب رحيل بيرسي تاو عن الأهلي

وأكد مصدر داخل الأهلي في تصريحات خاصة لموقع “الجمهور”، أن كولر المدير الفني جدد طلبه بمغادرة تاو، خلال منافسات الموسم الجديد، بعدما أبدى الرغبة الشديدة في رحيله بسبب استيائه من المستوى الذي يقدمع مع الفريق بالفترة الأخيرة، بالإضافة إلى عدم خوضه التدريبات بشكل جيد.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق المقاولون العرب مساء اليوم الأحد في إطار المباراة المؤجلة من الجولة الـ23 من بطولة الدوري المصري الممتاز “دوري نايل” موسم 2023-2024.

ويأمل النادي الأهلي في تحقيق الفوز للمباراة الـ 19 علي التوالي، من أجل ملامسة درع الدوري هذا العام للمرة 44 في تاريخه، حيث يتبقى 4 نقاط فقط للتتويج بالبطولة بشكل رسمي.

قائمة الأهلي لمواجهة المقاولون العرب بالدوري

حراسة المرمى: مصطفى شوبير، مصطفى مخلوف، ومحمود الزنفلي.

خط الدفاع: ياسر إبراهيم، كريم فؤاد، محمد هاني، خالد عبد الفتاح، رامي ربيعة، عمر كمال عبد الواحد، وأحمد عابدين.

خط الوسط: إمام عاشور، محمد مجدي أفشة، مروان عطية، كريم وليد (نيدفيد)، وأكرم توفيق.

خط الهجوم: حسين الشحات، المغربي رضا سليم، أحمد عبد القادر، الجنوب إفريقي بيرسي تاو، والفلسطيني وسام أبو علي.

وتشهد قائمة الأهلي عودة بيرسي تاو بعد أن غاب عن المواجهة السابقة ضد البنك الأهلي، لأسباب فنية.

الفرصة الأخيرة للمقاولون العرب في الدوري

وتعتبر هذه المباراة هي الفرصة الأخيرة لفريق المقاولون العرب ولاعبي ذئاب الجبل من أجل البقاء في بطولة الدوري، حيث إن الفوز على الأهلي سيعيد الآمال للفريق من جديد، في انتظار موقف باقي الفرق التي تنافس على الهبوط، لكن أي نتيجة سلبية، ستعني هبوط المقاولون العرب رسميًا إلى دوري المحترفين رفقة فريق الداخلية في الموسم الجديد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search