الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

3 سيناريوهات تحسم تتويج الأهلي بلقب الدوري المصري الليلة

النادي الأهلي

النادي الأهلي

الجمهور

A A

يتطلع نادي الأهلي لحسم تتويجه بلقب الدوري المصري عندما يلتقي المقاولون العرب، في التاسعة مساء اليوم الأحد على استاد القاهرة الدولي في مباراة مؤجلة من الجولة 23.

وتقام في نفس التوقيت مباراة بين بيراميدز وزد على استاد الدفاع الجوي في لقاء مؤجل من الجولة 29.

3 سيناريوهات لحسم الدوري للنادي الأهلي

يحتاج النادي الأهلي إلى 4 نقاط فقط للتتويج رسميا بلقب الدوري للمرة 44 في تاريخه، وذلك في حال تحقيق بيراميدز صاحب الوصافة الفوز على نظيره زد في مباراة الليلة، وقد تكون مباراة الليلة هي مباراة التتويج باللقب، في حال فوز نادي الأهلي على المقاولون العرب ورفع رصيده 78 نقطة مع تعادل بيراميدز مع زد ليصبح رصيده 71 نقطة مما يعني تتويج الأحمر رسميا.

أما في حال فوز النادي الأهلي وفوز بيراميدز، سوف يؤجل تتويج الأحمر لمباراة سموحة، المقرر لها يوم الخميس المقبل، حيث سوف يصل رصيد الفريق إلى 78 نقطة والسماوي إلى 73 نقطة.

أما في حال تعادل النادي الأهلي مع المقاولون وخسارة بيراميدز من زد تعني تتويج الأهلي بلقب الدوري رسميا، ويصبح رصيد الأهلي 76 نقطة، أما بيراميدز فيتوقف عند 70 نقطة، حيث يستفيد المارد الأحمر من المواجهات المباشرة لصالحه.

المباريات المتبقية للأهلي وبيراميدز بالدوري

ويتبقى للنادي للأهلي 5 مباريات مع المقاولون وسموحة وزد وإنبي ومودرن سبورت، ويتبقى لنادي بيراميدز 3 مباريات مع زد والداخلية وطلائع الجيش.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولون في الدوري

وستنقل مباراة الأهلي والمقاولون، عبر قناة أون تايم سبورتس مباشرة، وسيتخلل البث استوديو تحليلي يضم مجموعة من أبرز نجوم كرة القدم المصرية لتقديم تحليل مفصل للمباراة، ويعلق علي المباراة المعلق الرياضي مؤمن حسن.
تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search