الجمعة، 20 سبتمبر 2024

09:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وكيل تشريعية النواب: الإرادة والعزيمة أكبر من بعبع الثانوية العامة

إيهاب الطماوي وكيل اللجنة التشريعية بمجلس النواب

إيهاب الطماوي وكيل اللجنة التشريعية بمجلس النواب

مصعب فرج

A A

أعرب إيهاب الطماوي وكيل اللجنة التشريعية بمجلس النواب، عن تهانيه الحارة لأولياء الأمور وطلاب وطالبات الثانوية العامة بمناسبة نجاحهم وتفوقهم. 

وهنأ «الطماوي» في تصريح خاص لـ«الجمهور»، أولياء الأمور وطالبات وطلبة الثانوية العامة بالنجاح والتفوق، متمنيًا لهم جميعًا دوام النجاح في المرحلة الجامعية ليكونوا نماذج مشرفة نافعة لأنفسهم وأسرهم ووطنهم.

ثقوا في أنفسكم وقدراتكم وأن القادم أفضل بالعزيمة والإرادة الصلبة

وأضاف وكيل اللجنة التشريعية بمجلس النواب: “ثقوا في أنفسكم وقدراتكم وأن القادم أفضل بالعزيمة والإرادة الصلبة، التفوق والنجاح ليس مرتبطًا بكلية محددة، بل بالتحاقكم بالكلية التي تحبون دراستها ومدى اجتهادكم لتكونوا متميزين في مجال العمل الذي تحبونه وتؤدون فيه”.

شدد على أهمية الإصرار والعزيمة في تحقيق الأهداف، مشيرًا إلى أن النجاح يمكن تحقيقه في مختلف المجالات الدراسية والمهنية طالما كان هناك شغف واجتهاد. 

وختم إيهاب الطماوي وكيل اللجنة التشريعية بمجلس النواب، بتمنياته لجميع الطلاب بمزيد من التوفيق والنجاح في مستقبلهم الأكاديمي والمهني.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search