الخميس، 19 سبتمبر 2024

09:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تبدأ بالمشروعات الصغيرة، خطة دعم صناعة الأثاث في دمياط

جانب من اللقاء

جانب من اللقاء

شيماء الفراعي

A A

التقى الدكتور أيمن الشهابى محافظ دمياط، حسام شبكة رئيس فرع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر بدمياط لمناقشة آليات تفعيل خطة توحيد الجهود لدعم صناعة الأثاث وتوسيع دائرة المجالات التسويقية للمنتجات.

أكد محافظ دمياط على أهمية وضع خطة محددة تتشارك بها كافة الأطراف لدعم الجهود المبذولة لتطوير صناعة الأثاث بدمياط، وذلك من خلال تحديد خارطة طريق لإطلاق ورش عمل بالتعاون مع وزارة الصناعة لتدريب الصناع على أسس التصميم الحديثة بما يتواكب مع المتطلبات الحالية، وأيضًا توسيع دائرة المجالات التسويقية للمنتجات من خلال إطلاق المزيد من المعارض بمختلف المحافظات وتحقيق مبيعات عالية بما يعود بالنفع على الصناع.

وناقش أيضًا أطر تفعيل المجلس الأعلى للأثاث الذى يتحقق من خلاله توحيد جهود الجهات المعنية بهذا الملف، وتنفيذ كافة المحاور للمضي نحو تحقيق التطوير الشامل والنهوض بالصناعة.

صنع في دمياط سنويا

واستعرض مدير فرع الجهاز، الجهود المبذولة لاطلاق سلسلة من معارض صنع فى دمياط سنوياً الذي بدأ منذ عام 2016، وكذا الخدمات المالية وغير المالية لدعم الصناع، حيث أكد محافظ دمياط على دعمه لكافة الجهود المبذولة بهذا الملف.

وأشار إلى أنه تم البدء فى عدد من الخطوات جاء أبرزها إعطاء مهلة للورش الصغيرة لتوفيق أوضاعهم لحين إصدار التراخيص،  وكذا عقد لقاءات دورية مع الجهات المعنية للوقوف على التحديات التى تواجه هذا الملف من أجل وضع حلول لها وتحقيق التطوير واستعادة مكانة الأثاث في محافظة دمياط ليس فقط على المستوى المحلى وإنما الإقليمى والدولى أيضًا.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search