الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

05:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قاطعًا الطريق على الزمالك، البنك الأهلي يمدد عقد إسحاق يعقوبو

أشرف نصار وإسحاقو يعوبو

أشرف نصار وإسحاقو يعوبو

مصطفي غطاطي

A A

أعلنت لجنة الكرة بنادي البنك الأهلي، برئاسة اللواء أشرف نصار، تمديد عقد الظهير الأيسر الغاني إسحاق يعقوبو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة موسمين قادمين.

البنك الأهلي يجدد عقد يعقوبو ويقطع الطريق على الزمالك

وينتهي عقد اللاعب الغاني مع فريق البنك الأهلي بنهاية الموسم الحالي 2023-2024، وعلى إثر ذلك تلقى اللاعب عروضًا من عدة أندية بالدوري المصري الممتاز.

وفي الأيام الماضية، حصل مسؤولو نادي الزمالك على توقيع اللاعب إسحاق يعقوبو تمهيدًا لإنهاءه إجراءات التعاقد معه خلال الفترة المقبلة، لكن طارق مصطفي المدير الفني للفريق طلب استمرار اللاعب كونه من العناصر الأساسية للفريق.

ويحتل البنك الأهلي المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 34 نقطة من 32 مباراة، وضمن الفريق تواجده الموسم المقبل في دوري الأضواء والشهرة بفضل بصمة المدير الفني طارق مصطفي، الذي أنقذ الفريق من شبح الهبوط.

البنك الأهلي يجدد عقد طارق مصطفى لمدة موسمين رسميًا

وفي وقت سابق، أعلنت لجنة الكرة بنادي البنك الأهلي برئاسة اللواء أشرف نصار، تجديد عقد طارق مصطفى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم لمدة موسمين قادمين.


 

طارق مصطفى: وافقت على انتقال أبو جبل للأهلي وعلامات استفهام عن فشل الصفقة

وقال طارق مصطفى في تصريحات عبر برنامج "الكابتن"، مع أحمد حسن، عبر قناة dmc، «وافقت على انتقال محمد أبو جبل لـ الأهلي، فهو حارس متميز ودولي، وأتمنى له الشفاء العاجل بعد الإصابة، والأمور تغيرت في 24 ساعة، وتعاقدنا مع الزنفلي».

وتابع مصطفى، «استيقظت تاني يوم، لأجد أن الموضوع تراجع، ولا أعرف السبب وتواصلت مع أبو جبل بعدها».

وأكمل المدير الفني للبنك الأهلي، «هناك علامة استفهام حول عدم تواجد أبو جبل في الأهلي، ولا نعرف من السبب وراء ذلك، ولكنه اجتهد وتواجد بعدها مع منتخب مصر، رفقة حسام حسن المدير الفني الجديد».

واختتم لاعب الزمالك الأسبق، «أتمنى بالطبع تدريب نادي الزمالك، ولكن لا أريد أن أقود الفريق دون تحقيق لقب، بل أرغب في قيادة الزمالك والتتويج بلقب الدوري».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.