الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جنايات القاهرة تنظر محاكمة «طبيب نساء» بتهمة إبتزاز مرضاه.. اليوم

أرشيفية

أرشيفية

الزهراء علام

A A

تنظر محكمة جنايات شمال القاهرة اليوم الأحد محاكمة طبيب نساء وتوليد بمنطقة روض الفرج بالقاهرة متهم بإجبار سيدات على ممارسة الرذيلة معه داخل عيادته مقابل قيامه بإجراء عمليات إجهاض لهن من بعد حملهن من علاقات غير مشروعة.

تعود الواقعة عندما قامت سيدة بتحرير محضرا بقسم شرطة روض الفرج تتهم فيه طبيب نساء وتوليد في شبرا بمساومتها على ممارسة علاقة غير شرعية مقابل إجراء عملية إجهاض لها وعلى الفور تم تقنين الاجراءات القانونية وتم القبض على الطبيب للتحقيق في الأمر

توصلت التحريات الأولية أن الطبيب لديه عيادة بمنطقة شبرا ويقوم فيها بعمليات إجهاض للسيدات مقابل مبلغ مالي وممارسة علاقة غير شرعية وابتزازهن للامتثال لرغبته.

كشفت التحريات صدق البلاغ المقدم من السيدة والذي تضمن اتهام الطبيب بابتزازها ومساومتها على علاقة غير شرعية نظير إجراء عملية إجهاض لها واتضح من التحريات وجود ضحايا اخريات من السيدات اتبع معهم الطبيب نفس الاسلوب لمنع فضح أمرهن وبعد انتهاء رجال مباحث قسم شرطة روض الفرج من التحريات اللازمة تم إحالة الطبيب المتهم للنيابة العامة والتي أمرت بإحالته لمحكمة الجنايات عقب انتهاء التحقيقات معه.

في سياق اخر تستأنف محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية محاكمة المتهمة بالتخلص من حياة زوجها مشتركة في جريمتها مع صديق لها وآخر لسرقته بعد تأجيل محاكمتها أمس لجلسة اليوم للمرافعة.

search