الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:55 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

زاهي حواس لـ«الجمهور»: جبت 56% في الثانوية العامة وكنت بذاكر نص ساعة يوميا

زاهي حواس

زاهي حواس

تقى محمود

A A

علّق الدكتور زاهي حواس على نتائج الثانوية العامة للعام الحالي 2024، موضحًا أنه كان طالب غير نجيب، يذاكر بصعوبة ولا يؤدي دراسته على أكمل وجه، بل كان يتجه إلى الفرق المسرحية ويشترك في العروض ويلعب كرة القدم بدلًا عن استذكار دروسه، بحسب قوله.

وأضاف «حواس» في تصريحات لـ«الجمهور»، أنه حصل على مجموع 56% في نتيجة الثانوية العامة، وكان يذاكر نصف ساعة يوميًا، ولكنها ربما يضاعفها أيام الامتحانات، والغريب أنه لم يحدث أن رسب في سنة ما، دائمًا ما كان ينجح ولكن بدرجات غير عالية، وفق تعبيره.

«النجاح لا يكمن في مجموع الثانوية العامة»

وأوضح عالم الآثار الشهير أن النجاح لا يكمن في مجموع الثانوية العامة الذي حصل عليه الطالب، ولكنه يكم في مدى عشق الشخص لما يدرس، فإذا أحب الشخص مجال ما، ودرسه وتعمق فيه، سيصبح من أكبر الناجحين في هذا المجال بغض النظر عن الدرجات الذي حصل عليها من قبل.

وأضاف أنه بدأ الدراسة بجد واجتهاد حين حصل على دكتوراه في الآثار المصرية، وأكد أن هناك العديد من الأشخاص ينجحون في الحياة العملية بعدما فشلوا في العلمية والعكس صحيح.

نتيجة الثانوية العامة 2024

وينتظر جميع الطلاب الآن نتيجة الثانوية العامة 2024، بفارغ الصبر لمعرفة نتائج مجهودهم خلال دراستهم فى الصف الثالث الثانوي للعام 2024، والتي تعتبر من أهم المحطات في حياة الطلاب وأولياء الأمور، وتحدد مستقبلهم الأكاديمي والمهني.

ويوفر موقع «الجمهور» الحصول على نتائج الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس من خلال رابط موقع الجمهور من هنـــــــــــا

رابط موقع «الجمهور» للحصول على نتائج الشهادة الثانوية العامة 2024

حرصًا من موقع «الجمهور» على المشاركة المجتمعية، يقدم خدمة لأولياء الأمور وطلاب الشهادة الثانوية العامة 2024، لمعرفة نتائج الشهادة الثانوية العامة من خلال الموقع الرسمي للجريدة برقم الجلوس، وذلك ليشارك الموقع المواطن المصري في جميع التفاصيل والخدمات، وما يهم شباب المستقبل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن

search