الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«التنمية المحلية» تتابع جهود محافظتي السويس والدقهلية لحل مشاكل المخابز البلدي

محافظ الدقهلية

محافظ الدقهلية

هاجر موسى

A A

تابعت وزارة التنمية المحلية جهود محافظة السويس، حيث تفقد اللواء أ.ح طارق حامد الشاذلي، محافظ السويس، مدينة المستقبل والسلام 1بحى فيصل، لمتابعة أعمال رفع المخلفات والتراكمات والقمامة.

يأتي ذلك في اطار جهود وزارة التنمية المحلية، لمتابعة جهود محافظتي السويس والدقهلية، بالتواجد الميداني بين المواطنين والاستماع إلى مطالبهم ومشاكلهم والعمل على حلها والتأكد من تقديم الخدمات لهم، ومتابعة المشروعات الجاري تنفيذها حتى يشعر المواطن باهتمام ومتابعة المحافظ للخدمات المقدمة اليه والعمل على تحسينها والارتقاء بها.

محافظ السويس يطالب بتكثيف الأعمال لرفع التراكمات والقمامة بفيصل

وطالب محافظ السويس، مدير فريق الطوارئ والتدخل السريع، بالتنسيق مع حي فيصل لتكثيف الأعمال في رفع التراكمات والقمامة من منطقة إلى أخرى على نطاق الحي للحفاظ على النظافة العامة وإعادة الشكل الجمالي للمدينة.

التنمية المحلية تتابع جهود محافظة الدقهلية

وفيما يتعلق بمحافظة الدقهلية، فقد قام اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية صباح اليوم الأحد، بجوله تفقدية بمدينة المنصورة وطلخا وجمصة وقرية بطره التابعة لمركز ومدينة طلخا وقرية بسنديلة التابعة لمركز ومدينة بلقاس، لمتابعة العمل بالمخابز البلدية للتأكد من جودة الخبز المقدم للمواطنين وصرفه لمستحقيه ومتابعة مستوي النظافة العامة والتأكد من الإعلان عن أسعار السلع والمنتجات والاستماع إلي مشاكل واحتياجات المواطنين، حيث التقى بعدد من المواطنين واستمع إلي مطالبهم ومشاكلهم ووجه بسرعة دراستها وحلها وتقديم المساعدات اللازمة لعدد من الحالات الإنسانية.

محافظ الدقهلية يستمر في جولاته التفقدية للمخابز

وقال اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، جولاتي المفاجئة علي المخابز مستمرة حتي عودة الانضباط إليها وصرف الخبز لمستحقيه، متابعًا، "لن يكون هناك تهاون مطلقًا مع من يتلاعب بوزن رغيف الخبز أو جودته أو يمنع وصوله إلي مستحقيه".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.1207444139⁩ أو 01283955299.

search