السبت، 13 يوليو 2024

10:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ضمن منافسات «الليجا»..

موعد مباراة برشلونة وفياريال والقنوات الناقلة.. اليوم

برشلونة فياريال

برشلونة فياريال

عبدالرحمن شريف

يستضيف ملعب لاسيراميكا اليوم الأحد مباراة من العيار الثقيل في الليجا الإسبانية حيث يستقبل نادي فياريال فريق برشلونة في قمة الجولة الثالثة من الليجا الإسبانية.

تأتي هذه المباراة في ظروف غير إيجابية لبرشلونة بعد تأكيد إصابة كلاً من بيدري، اراوخو وغيابهم لفترة كبيرة عن الفريق الأمر الذي عكر أجواء البلاوجرانا.

يدخل برشلونة هذه المباراة بعد تحقيق فوز في الجولة الثانية من الليجا أمام فريق قادش في ملعب المونتجويك معقل البلاوجرانا الجديد بشكل مؤقت لنهاية الموسم.

علي الجانب الأخر فريق الغواصات الصفراء قادم من انتصار على ريال مايوركا خارج قواعد الفريق الأمر الذي من شأنه أن يجلب التفاؤل في صفوف فياريال من اجل مواصلة سكة الانتصارات على العملاق الكتالوني.

المواجهات المباشرة بين الفريقين

أقيمت 52 مباراة بين برشلونة وفياريال في الليجا حقق برشلونة الانتصار في 32 مباراة بينما انتصر فياريال في 10 مباريات فقط أما التعادل فقد سيطر على 10 مباريات.

سجل برشلونة 107 هدف في شباك فياريال بينما سجل فريق الغواصات سجل 59 هدف في شباك البلاوجرانا ويعتبر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هو الهداف التاريخي لمواجهة الفريقين حيث سجل 16 هدف.

رغم صعوبة ملعب فياريال على جميع الخصوم الا أن هذا الملعب يعبر نقطة ايجابية لفريق برشلونة حيث يحقق الكثير من الانتصارات في هذا الملعب الأمر الذي يجعل مشجعين برشلونة يمتلكون الكثير من التفاؤل قبل هذه المباراة المهمة.

القنوات الناقلة وتوقيت المباراة

وتأتي هذه المباراة في إطار بطولة الدوري الإسباني، وتنقل عبر شبكة قنوات بي ان سبورت 1 في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة.

يتصدر نادي ريال مدريد الليجا الإسبانية حتى الآن بعد تحقيق العلامة الكاملة بـ ثلاث انتصارات.

يذكر أن نادي برشلونة فاز ببطولة الدوري الإسباني، بعد تصدره جدول البطولة منذ أن أعتلي صدارة الترتيب.