الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

منتخب اليد يفوز على الأرجنتين ويتأهل رسميًا لربع نهائي أولمبياد باريس 2024

منتخب مصر كرة اليد

منتخب مصر كرة اليد

رحمة عويس

A A

نجح منتخب مصر لكرة اليد، في الفوز على نظيره الأرجنتيني بنتيجة 34 / 27، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل في منافسات الجولة الخامسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات للمجموعة الثانية بأولمبياد باريس 2024.

أحداث مباراة مصر والأرجنتين

وشهدت أحداث المباراة تفوق كاسح للاعبي المنتخب الوطني، بالرغم من إنهاء المنتخب الأرجنتيني أحداث الشوط الأول لصالحه.

وفي شوط المباراة الأول، تباين أداء المنتخب المصري لكرة اليد أمام نظيره الأرجنتيني، وكاد التعادل يحسم نتيجة الشوط قبل أن يخطف راقصو التانجو هدف الفوز في الثواني الأخيرة وتصبح النتيجة 14-15.

وفي حالة عدم فوز النرويج على الدنمارك، اليوم، يحتل منتخب مصر في المركز الثاني للمجموعة في منافسات كرة اليد بأولمبياد باريس 2024.

ويقع منتخب مصر لكرة اليد، في المجموعة الثانية، برفقة كلًا من فرنسا والدنمارك والمجر والنرويج والأرجنتين.

وطبقًا لنظام البطولة، يتأهل أصحاب المراكز الأربعة في كل مجموعة للدور ربع النهائي، على أن يلتقي أول المجموعة الأولى مع رابع المجموعة الثانية وثان المجموعة الأولى مع ثالث المجموعة الثانية وهكذا.

جدول ترتيب منتخب كرة اليد في الأولمبياد بعد الفوز على الأرجنتين

وجاء ترتيب المجموعة الثانية كالتالي:

1- الدنمارك - 8 نقاط.

2- النرويج - 6 نقاط.

3- مصر - 7 نقاط.

4- المجر - نقطتان.

5- فرنسا - نقطة.

6- الأرجنتين - بدون نقاط.

منتخب مصر لكرة اليد يضمن التواجد في ربع نهائي أولمبياد باريس

ومن جهة أخرى، ضمن منتخب مصر لكرة اليد رجال بقيادة المدرب الإسباني خوان كارلوس باستور تأهله إلى ربع نهائي أولمبياد باريس 2024، بعد الفوز على النرويج، وصيف بطل العالم، بنتيجة 26-25 في رابع مواجهاته بدوري المجموعات، ليحقق النقطة الخامسة في البطولة التي تقام خلال الفترة من 26 يوليو حتى 11 أغسطس، فيما تتبقى مواجهة أخيرة أمام الأرجنتين في الثانية عشر ظهر الأحد 4 أغسطس.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search