الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موقف مبابي وبيلينجهام من المشاركة في السوبر الأوروبي امام أتالانتا

 مبابي و بيلينجهام

مبابي و بيلينجهام

الجمهور

A A

كشف كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن مفاجأة سارة للجماهير عقب خسارة اليوم الأحد 4 أغسطس، أمام برشلونة في المباراة الودية التي جمعت بينهما في الولايات المتحدة الأمريكية.

ريال مدريد يخسر أمام برشلونة في الكلاسيكو الودي

وفاز برشلونة علي ريال مدريد، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما فجر اليوم، استعدادًا للموسم الجديد 2024-2025.

وأكد أنشيلوتي، على جاهزية كل من الفرنسي كيليان مبابي، والإنجليزي جود بيلينجهام نجمي ريال مدريد، للمشاركة في مباراة كأس السوبر الأوروبي أمام أتالانتا يوم 14 القادم.

جاهزية مبابي وبيلينجهام للمشاركة في السوبر الأوروبي

وقال أنشيلوتي في تصريحات إلى إذاعة “كادينا سير” الإسبانية عقب مباراة اليوم أمام برشلونة، “من الواضح أن كيليان مبابي يمكنه المشاركة أساسيًا في كأس السوبر الأوروبي أمام أتالانتا، وجود بيلينجهام أيضًا، إنهما جاهزان”.

ولم يشارك جود بيلينجهام أو كيليان مبابي حتى الآن في الجولة التحضيرية مع فريق ريال مدريد، وذلك بسبب تواجدهما في إجازة بعد مشاركتهما في كأس أمم أوروبا “يورو 2024” التي توج بها المنتخب الإسباني علي حساب منتخب إنجلترا.

 موعد مباراة كأس السوبر الأوروبي 2024

ويلعب فريق ريال مدريد الإسباني أمام أتالانتا الإيطالي، يوم الأربعاء 14 أغسطس المقبل، في نهائي النسخة 49 من بطولة كأس السوبر الأوروبي، على ملعب وارسو البولندية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search