الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أسرع سيارة في مصر، عماد زيادة يثير ضجة بـ بوجاتي فيرون (مواصفات لا تصدق)

بوجاتي فيرون جراند سبورت

بوجاتي فيرون جراند سبورت

شهيرة أحمد

A A

أحدث الفنان، عماد زيادة، بطل مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهوره في إحدى قرى الساحل الشمالي وهو يقود سيارة فارهة من طراز "بوجاتي فيرون جراند سبورت"، والتي تُقدر قيمتها بأكثر من 100 مليون جنيه.

سيارة حصرية في مصر والعالم

وتعتبر سيارة "بوجاتي فيرون جراند سبورت" التي يمتلكها عماد زيادة واحدة من أندر السيارات في العالم، حيث تم إنتاج 40 نسخة منها فقط.

وهي ثاني نسخة من هذا الطراز تدخل الأراضي المصرية، بعد نسخة سابقة كانت ملكًا لأحد رجال الأعمال في التسعينيات.

مواصفات سيارة بوجاتي فيرون جراند سبورت

وفي هذا السياق، يرصد موقع “الجمهور الإخباري” من خلال السطور التالية مواصفات سيارة بوجاتي فيرون التي أثارت الجدل أمس، وهي كالتالي:

تتميز سيارة "بوجاتي فيرون جراند سبورت" بمواصفات فنية مذهلة تجعلها من أسرع السيارات في العالم، وتشمل هذه المواصفات:

محرك عملاق وقوة لا تُقهر

وتعتمد فيرون جراند سبورت على محرك W16 ثماني الأسطوانات، مزود بأربعة شواحن توربينية، بسعة 8 لترات، ليولد قوة هائلة تصل إلى 1200 حصان، وعزم دوران خيالي يبلغ 1500 نيوتن/متر.

ويتم نقل هذه القوة الهائلة إلى جميع العجلات عبر علبة تروس يدوية، مما يمنح السيارة تسارعًا فائقًا لا مثيل له.

أداء مذهل لسيارة خارقة بكل المقاييس

وتستطيع فيرون جراند سبورت الانطلاق من السكون إلى سرعة 100 كيلومتر في الساعة في غضون 2.5 ثانية فقط، لتصل إلى سرعة 200 كيلومتر في الساعة في 6.7 ثانية، وتصل إلى سرعة 300 كيلومتر في الساعة في 14.6 ثانية. 

ولا تتوقف عند هذا الحد، حيث تبلغ سرعتها القصوى المذهلة 431 كيلومتر في الساعة، لتثبت بذلك أنها سيارة خارقة بكل المقاييس.

تصميم جذاب يجعلها تحفة فنية على الطريق

ولم يقتصر الأمر على الأداء القوي فحسب، بل تم تصميم فيرون جراند سبورت لتكون تحفة فنية على الطريق، فقد صممها المصمم العالمي إيتور بوجاتي، لتعكس مزيجًا من القوة والسرعة والأناقة.

وتتميز السيارة بهيكل هجومي، وشبك أمامي أسود، ومصابيح LED نهارية ومصابيح زينون ليلية، وفتحات تهوية جانبية، وجناح خلفي كبير قابل للتعديل، كلها عناصر تعطي السيارة مظهرًا ديناميكيًا وقويًا.

يُذكر أن الفنان عماد زيادة يمتلك مجموعة كبيرة من السيارات الفارهة، والتي تشمل ماركات عالمية مثل مرسيدس بنز ورولز رويس، مما يعكس ثروته الكبيرة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search