الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد إعلان أوائل الثانوية العامة 2024 وخطوات الحصول على النتيجة

أوائل الثانوية العامة 2024

أوائل الثانوية العامة 2024

تسنيم جمال

A A

أوائل الثانوية العامة 2024، تمثل معرفة أسماء أوائل الثانوية العامة 2024 محور اهتمام الملايين من الطلاب وأولياء الأمور، وذلك بعدما أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024.

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024

ووفقا لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني فإن موعد عقد المؤتمر الصحفي الخاص بإعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الأول، سيكون يوم الثلاثاء المقبل الموافق 6 أغسطس.

وأكدت الوزارة أن نتيجة الثانوية العامة 2024 تخضع حاليا إلى وضع اللمسات النهائية لجميع إجراءات التصحيح وتدقيق النتيجة وتطبيق قواعد درجات الرأفة على الطلاب وفقا للقانون.

أوائل الثانوية العامة 2024 في مصر

ومن المقرر أن يتم إعلان قائمة أسماء أوائل الثانوية العامة 2024 في كافة الشعب الدراسية (علمي علوم – علمي رياضة – أدبي) بحد أدنى 30 اسم بما يقرب من  حوالي 10 أسماء لكل شعبة دراسية، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي يعقد بديوان عام وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالعاصمة الإدارية الجديدة.

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 عبر موقع وزارة التربية والتعليم

ويعقب المؤتمر الصحفي، نشر نتيجة الثانوية العامة 2024 لكافة الطلاب من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من خلال هذا الرابط (هنــــــا) حيث يدخل الطالب بياناته ورقم الجلوس الخاص به في الامتحانات في الخانات المخصصة لذلك.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024 

-الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم.

-الخطوة الثانية: الدخول على الخدمات الإلكترونية.

-اختيار نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الأول.

-كتابة رقم الجلوس.

-الضغط على عرض النتيجة.

-ستظهر نتيجة الثانوية العامة 2024.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search