السبت، 05 أكتوبر 2024

10:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«مستنيكم متتأخروش».. مصطفى قمر يعلن عن العرض الخاص لـ «أولاد حريم كريم»

فيلم أولاد حريم كريم

فيلم أولاد حريم كريم

ياسمين شهاب

A A

كشف الفنان مصطفى قمر، عن موعد العرض الخاص لفيلم «أولاد حريم كريم» الجزء الثاني من فيلم «حريم كريم» الذي عُرض منذ أكثر من 18 عام.

اقرأ أيضًا:

حفل غنائي لهاني شاكر ونادية مصطفى على مسرح المحكى اليوم

وكتب «قمر» عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «العرض الخاص لفيلم أولاد حريم كريم يوم 29 أغسطس في مول مصر، ويوم 30 أغسطس في جرين بلازا بالإسكندرية حفلة الساعة 9 مساءًا مستنيكم أنا وابطال الفيلم متتأخروش».

أبطال فيلم «أولاد حريم كريم»

يشارك في بطولة «أولاد حريم كريم» مصطفى قمر، وتيام مصطفى قمر، وبسمة، وعلا غانم، وبشري، وداليا البحيري، ورنا رئيس، وخالد سرحان، وكوكبة من نجوم الفن، من تأليف زينب عزيز، وإخراج على إدريس.

تدور قصة فيلم أولاد حريم كريم، استمرارًا لقصة الجزء الأول "حريم كريم" في نفس الإطار الكوميدي، حول سباق النساء على كريم، الذي يلعب دوره الفنان مصطفى قمر.

آخر أعمال الفنان مصطفى قمر

يُذكر أن آخر أعمال الفنان مصطفى قمر، مسلسل "فارس بلا جواز" الذي عُرض بالموسم الرمضاني 2021 وهو من بطولة طارق عبد العزيز، سليمان عيد، مصطفى حمزة، محمد يوسف "أوزه" ومن إخراج معتز حسام، تأليف فداء الشندويلي.

أحداث المسلسل

تدور أحداث المسلسل من خلال حلقات متصلة منفصلة، عندما يتعرض فارس لبعض الظروف الخارجة عن إرادته، والتي تجبره للبحث عن عروس.

search