الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ببدلة أنيقة، «ماسك» يستعين بالذكاء الاصطناعي لوصف الحياة على المريخ

إيلون ماسك

إيلون ماسك

نورهان عبدالعزيز

A A

أصبح الجميع مهووسًا بتقنية الذكاء الاصطناعي التي انطلقت بسرعة الصاروخ، فمعظم الأشخاص تفضل استخدام الـ AI في عدد كبير من المجالات، إضافة إلى وضع تصور تخيلي لعدد من الشخصيات العامة والمشاهير.

«ماسك» يستخدم الذكاء الاصطناعي لوصف كوكب المريخ

ويُعد إيلون ماسك الرئيس التنفيذي لشركة «تسلا» من الشخصيات المهووسة بتقنية الذكاء الاصطناعي واستخدام التكنولوجيا لوصف العديد من الظواهر الكونية مثل طبيعة الحياة على كوكب المريخ.

Image

ونشر ماسك فيديو على منصة «إكس» يتوقع من خلاله شكل الحياة على الكوكب الأحمر، وكتب عليه «Mars looks» هكذا يبدو كوكب المريخ الذي يأمل عدد كبير من الأشخاص في العيش عليه.

كوكب المريخ على طريقة الـ AI

واعتمد الرئيس التنفيذي لشركة «تسلا» في وصفه لكوكب المريخ على الصحراء الفارغة التي يعمها الهدوء، علاوة على وجود بعض المركبات الفضائية لتسهيل التنقل والحركة.

Image

واستخدم “ماسك” في وصفه لكوكب المريخ تقنية الذكاء الاصطناعي، كما نشر أيضًا صورة لنفسه وهو يرتدي ملابس رائد فضاء، فكان يلبس بدلة أنيقة ومصممة على أعلى مستوى.

ووصف "ماسك" الحياة على كوكب المريخ، بأنها مثالية وكما يجب أن تكون، تعبيرًا عن رغبته في العيش على الكوكب الأحمر.

Image

«ماسك» يسخر من قادة العالم

وظهر "ماسك" أيضًا وهو يرتدي بدلة على كوكب المريخ بجانب رائد فضاء، تعبيرًا عن رغبته في استكشاف الكون من حوله، لإمكانية العيش على سطح الكوكب الأحمر.

ونشر “ماسك” في وقت سابق عدة صور ساخرة لزعماء العالم، إذ ظهر فلاديمير بوتين وهو يرتدي ملابس فتاة كأنه في عرض أزياء، علاوة على ستيف جوبز مؤسس شركة «أبل» والذي يرتدي ملابس رياضية تحمل شعار التفاحة الأغلى في العالم.

إيلون ماسك ينقل شركة «سبايس إكس» من ديلاوير إلى تكساس

وظهر العديد من الشخصيات الهامة وهم يرتدون ملابس نسائية، فأراد ماسك أن يسخر منهم بهذه الطريقة الفكاهية، وهو ما ظهر في صورة منافسه التقليدي مارك زوكربيرج مؤسس شركة «ميتا».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search