الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

توفير 220 وظيفة بمصنع سيراميك بعد زيارة وزير العمل للعاشر من رمضان

وزير العمل داخل مصنع «الأمُراء لإنتاج السيراميك»

وزير العمل داخل مصنع «الأمُراء لإنتاج السيراميك»

أحمد عجاج

A A

أعلن محمد جبران، وزير العمل، اليوم الأحد، عن توفير 220 فرصة عمل مختلفة، بشركة «الأمراء لإنتاج السيراميك» بالمنطقة الصناعية بمدينة العاشر من رمضان.

وقال الوزير إن هذه الفرص الجديدة، إحدى ثِمار جولته، مطلع الأسبوع الماضي، لمواقع عمل، وإنتاج داخل تلك القلعة الصناعية الكبيرة، داعيًا الشباب المصري الراغب في العمل، التقديم على هذه الوظائف، والتخصصات.

وأوضح بيان صادر عن وزارة العمل صباح اليوم، أن الشركة تحتاج إلى 20 مهندس كهرباء وميكانيكا، من حديثي التخرج، و100 عامل فني «دبلوم صنايع - جميع التخصصات»، ويشترط أداء الخدمة العسكرية، وكذلك 100 عامل نظافة «بدون مؤهل».

وأشار البيان إلى أن عدد ساعات العمل 8 ساعات يوميًا، مؤكدين على تطبيق الحد الأدنى للأجور، طبقًا لمشتملاته، التي أقرها المجلس القومي للأجور في اجتماعه الأخير، معلنًا للتواصل التوجه إلى مكتب الإدارة العامة للتشغيل «3 شارع يوسف عباس - مدينة نصر- وزارة العمل»

زيارة وزير العمل للمنطقة الصناعية في العاشر من رمضان

وكان وزير العمل، أجرى جوله يوم الإثنين الماضي، بمدينة العاشر من رمضان، وعقد لقاء مع جمعية مستثمري العاشر من رمضان بحضور المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، وتفقد سير العملية الإنتاجية، داخل شركتي «الأهرام لنُظم الأمان»، و«الأمراء لإنتاج السيراميك».

وحث الوزير، العمال على المزيد من العمل والإنتاج، ورؤساء مجالس الإدارات على التعاون من أجل بيئة عمل لائقة، ومُنتجة، وفيها عمالة ماهرة، ومُدربة، داخل تلك المدينة التي يعمل بها قرابة 400 ألف عامل في أكثر من 6000 مصنع وشركة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search