السبت، 05 أكتوبر 2024

09:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد نجاح «بالطو».. أحمد عز يتعاون مع عصام عمر في «فرقة الموت»

أحمد عز وعصام عمر

أحمد عز وعصام عمر

ندى يوسف

A A

يستعد الفنان أحمد عز، لعمل سينمائي جديد بعنوان «فرقة الموت»، من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج أحمد علاء، وإنتاج هشام عبدالخالق.

وبدأ «عز» التحضيرات الأولية للفيلم، ويجتمع يوميًا مع مؤلف العمل ومخرجه لمناقشة كافة التفاصيل الخاصة بالعمل، حتى يكون جاهزًا لانطلاق تصويره في شهر سبتمبر المقبل.

ويشارك أحمد عز بطولة الفيلم كلًا من منة شلبي، بيومي فؤاد، رشدي الشامي، خالد كمال، ولاتزال شركة الإنتاج تتعاقد مع باقي طاقم العمل، استعدادًا لانطلاق التصوير، وسيتم الكشف عنهم خلال الأيام المقبلة.

وانضم مؤخرًا لـ «فرقة موت»، الفنان عصام عمر، بعد النجاح الساحق الذي حققه في مسلسل «بالطو»، الذي حصدت العديد من الإشادات عند عرضه عبر إحدى المنصات الرقمية، وحصوله على جائزة أفضل ممثل صاعد من الدورة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما، برئاسة الفنان يحيى الفخراني، التي انطلقت يوم الخميس الماضي.

التعاون بين أحمد عز وهشام عبدالخالق

يذكر أن المنتج هشام عبد الخالق تعاون مع الفنان أحمد عز في فيلمين من قبل هما الممر والجريمة وحققت الأفلام نجاحًا كبيرًا في شباك تذاكر السينما، ونالت إعجاب الجمهور.

حقق فيلم الممر إيرادات 75 مليون جنيها، وتدور أحداث الفيلم حول قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف، وعلى رأسهم أحد القادة البواسل الذي يُدعى نور، ويناقش المرحلة الزمنية بدءً من حرب 1967 وحتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف.

شارك في بطولة العمل بجانب الفنان أحمد عز كلا من إياد نصار، محمد فراج، محمود حافظ، أحمد رزق، أحمد فلوكس، أحمد صلاح حسني، محمد الشرنوبي، أمير صلاح، أسماء أبو اليزيد، محمد جمعة، ألحان المهدي، تأليف وإخراج شريف عرفة.

search