الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

07:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي يواجه المقاولون العرب من أجل الاقتراب من لقب الدوري الـ44

الأهلي والمقاولون العرب

الأهلي والمقاولون العرب

مصطفي غطاطي

A A

يستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق المقاولون العرب مساء اليوم الأحد في إطار المباراة المؤجلة من الجولة الـ23 من بطولة الدوري المصري الممتاز “دوري نايل” موسم 2023-2024.

ويأمل النادي الأهلي في تحقيق الفوز للمباراة الـ 19 علي التوالي، من أجل ملامسة درع الدوري هذا العام للمرة 44 في تاريخه، حيث يتبقى 4 نقاط فقط للتتويج بالبطولة بشكل رسمي.

قائمة الأهلي لمواجهة المقاولون العرب بالدوري

حراسة المرمى: مصطفى شوبير، مصطفى مخلوف، ومحمود الزنفلي.

خط الدفاع: ياسر إبراهيم، كريم فؤاد، محمد هاني، خالد عبد الفتاح، رامي ربيعة، عمر كمال عبد الواحد، وأحمد عابدين.

خط الوسط: إمام عاشور، محمد مجدي أفشة، مروان عطية، كريم وليد (نيدفيد)، وأكرم توفيق.

خط الهجوم: حسين الشحات، المغربي رضا سليم، أحمد عبد القادر، الجنوب إفريقي بيرسي تاو، والفلسطينيوسام أبو علي.

وتشهد قائمة الأهلي عودة بيرسي تاو بعد أن غاب عن المواجهة السابقة ضد البنك الأهلي، لأسباب فنية.

 

الفرصة الأخيرة للمقاولون العرب في الدوري

وتعتبر هذه المباراة هي الفرصة الأخيرة لفريق المقاولون العرب ولاعبي ذئاب الجبل من أجل البقاء في بطولة الدوري الموسم القادم، حيث إن الفوز على الأهلي سيعيد الآمال للفريق من جديد، في انتظار موقف باقي الفرق التي تنافس على الهبوط، لكن أي نتيجة سلبية، ستعني هبوط المقاولون العرب رسميًا إلى دوري المحترفين رفقة فريق الداخلية في الموسم الجديد.

 

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولون في الدوري

وستنقل مباراة الأهلي والمقاولون، عبر قناة أون تايم سبورتس مباشرة، وسيتخلل البث ستوديو تحليلي يضم مجموعة من أبرز نجوم كرة القدم المصرية لتقديم تحليل مفصل للمباراة، ويعلق علي المباراة المعلق الرياضي مؤمن حسن.

 

محمود بسيوني حكمًا لمباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، طاقم تحكيم مباراة الأهلي والمقاولون العرب، المقرر إقامتها مساء اليوم، الأحد على استاد القاهرة، ضمن اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ 23 لمسابقة الدوري المصري.
وأسندت لجنة الحكام إدارة مباراة الأهلي والمقاولون العرب، إلى الحكم محمود بسيوني، ويُعاونه كلاً من خالد حسين مساعد أول، وعدي عيد مساعد ثاني، وأسامة إسماعيل حكمًا رابعًا، ومحمد عادل حكمًا للفار، ويُعاونه محمود أبو الرجال.

May be an image of ‎text that says '‎تقرم_القره വേഖോ FCYPTANSA دوري نايل الجولة الثالثة و العشرون الأحد- أغسطس 2024 ستاد القاهرة الدولي المقاولون العرب 9:00 PH الأهلي P مصر محمود بسيوني مصر خالد حسين حکم ساحة 戦 مصر حكم مساعد 1 N مصر حکم مساعد 2 عدي عيد أسامة إسماعيل ۳۹ مصر حکم رابع 1 محمد عادل حكم VAR حکم VAR مساعد محمود أبو الرجال مصر‎'‎

 

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري

ويتصدر الأهلي جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز، برصيد 75 نقطة من 29 مباراة، محتلًا المركز الأول، فاز في 24 لقاء، وتعادل في 3 مواجهات، وتلقى الهزيمة في مباراتين.

وعلى الجانب الآخر، يتواجد المقاولون العرب، في المركز الـ17، وقبل الأخير، في ترتيب جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز، برصيد 25 نقطة، جمعها خلال 31 مباراة، فاز في 5 مواجهات، وتعادل في 10، وتلقى الهزيمة في 16 لقاء.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.