الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«واحد جاب 100% والتاني 50%» مجاميع نجوم الفن في الثانوية العامة

آسر ياسين

آسر ياسين

مصطفى شلي

A A

تتصدر في الآونة الأخيرة على منصات التواصل الاجتماعي، أخبار عن نتيجة الثانوية العامة، حيث تعتبر من أهم المواضيع التي يبحث عنها الجميع على مواقع البحث في موقع «جوجل».

ونستعرض لكم في السطور القادمة نبذة عن أهم نجوم الوسط الفني، وعن المجاميع التي حصلوا عليها في الثانوية العامة، ومن أهم نجوم الوسط الفني الفنان أحمد حلمي فقد حصل على مجموع 50% في الثانوية العامة، وذلك بعدما رسب فيها 3 مرات.

حلمي: دخل صدفة العمل وات فى مطبعة
الفنان أحمد حلمي 
الفنان محمد هنيدي 

التحق الفنان محمد هنيدي بمدرسة الثانوية الرياضية في استاد القاهرة، وبقي فيها طيلة الصف الأول الثانوي، فهو كان لاعب كرة قدم في نادي الزمالك، وحصل على 57.5% في الثانوية العامة، والتحق بكلية الحقوق التي فُصل منها بسبب إهماله للدراسة، ثم التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية.

النجم تامر حسني

وحصل نجم الجيل الفنان تامر حسني على 73% في الثانوية العامة.

الفنان محمد محسن

والفنان محمد محسن، حصل على مجموع 94.5% في الصف الثالث الثانوي، والتحق بكلية الهندسة.

الفنان خالد أنور

وحصل الفنان الشاب خالد أنور على مجموع 65% بالثانوية العامة بعدما كان من الأوائل طيلة المرحلتين الابتدائية والإعدادية، وذلك بسبب تأثره بالمسرح ونشاطه المسرحي.

نجلاء بدر

وقالت الفنانة نجلاء بدر أنها حصلت على مجموع 92% في الثانوية العامة، والتحقت بكلية الإعلام.

ريهام عبدالغفور

وحصلت الفنانة ريهام عبدالغفور على مجموع 87% في الثانوية العامة، والتحقت بكلية التجارة.

روبي

أما النجمة روبي كانت من الفنانات اللاتي لم يحققن نتيجة مرضية في الثانوية العامة، إذ حصلت على مجموع 60%، في الشعبة الأدبية، ما جعلها تلتحق بكلية الحقوق بجامعة بني سويف.

آسر ياسين يروج لفيلم
آسر ياسين 

وحصل الفنان آسر ياسين على مجموع 100%، في الثانوية العامة، وكان هذا شرط والده لكى يلتحق بالجامعة الأمريكية والدراسة فيها.

ليست المرة الأولى.. كريم وأحمد فهمي يجتمعان في

وحصل الفنان أحمد فهمي شقيق الفنان كريم فهمي على 99.8% في الثانوية العامة، أما شقيقه كريم حصل على مجموع 99.9 % في الثانوية العامة، والتحق بكلية طب الأسنان جامعة القاهرة، ورغم تفوقه الشديد في الدراسة لكنه ترك مجال الطب، واتجه للفن.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search