الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي يطلب الحصول على 6 ملايين دولار لرحيل عبد المنعم إلى نيس الفرنسي

محمد عبدالمنعم

محمد عبدالمنعم

إسلام عبدالجليل

A A

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن النادي الأهلي حصل على عرض رسمي من نادي نيس الفرنسي، للحصول على خدمات محمد عبدالمنعم مدافع الفريق، بالموسم الجديد.

وتابع «هشام» خلال برنامجه على قناة النهار: «عرض نيس الفرنسي اشتمل ضمه مقابل 2.5 مليون دولار، ولكن رد الأهلي جاء سريعًا برفض العرض المادي، وطلب الحصول على مبلغ 6 ملايين دولار».

وأضاف: «موقف محمد عبدالمنعم من العرض، هو التمسك بالاحتراف الخارجي في الموسم الجديد، ويتبقى له الموسم المقبل في عقده».

كهربا يواصل غيابه عن تدريبات الأهلي

استمر غياب محمود عبدالمنعم كهربا، عن تدريبات النادي الأهلي، لليوم الثاني على التوالي، والذي ينذر بأن فتيل الأزمة بين اللاعب، ومارسيل كولر، مدرب الفريق، ما زال مشتعلاً، الأمر الذي قد يكتب بنسبة كبيرة نهاية مشوار اللاعب مع القلعة الحمراء، بسبب ما يفعله خلال الفترة الأخيرة.

أزمات كهربا مع الأهلي

هذه الأزمة ليست الأولى بين اللاعب ومدرب الفريق مارسيل كولر، وكانت الأزمة الأخيرة بين الثنائي، بدأت عقب مباراة فاركو في الدوري الممتاز، حيث رفض اللاعب خوض مران اللاعبين المستبعدين من اللقاء، الأمر الذي أثار غضب المدير الفني.

أزمة كهربا انتهت حينها، بشرطين من مدرب الفريق، الأول هو التزام اللاعب في التدريبات خلال الفترة المقبلة، والثاني هو المحافظة على اتزانه، وحالته الفنية والبدنية.

غياب محمود كهربا عن تدريبات الأهلي

وواصل محمود عبدالمنعم كهربا غيابه عن تدريبات النادي الأهلي الجماعية، أمس السبت، واكتفى بجلسة في الجيم، استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب، التي ستجمع الفريقين، لحساب منافسات اللقاء المؤجل من الجولة الـ23 لبطولة الدوري الممتاز.

يذكر أن كهربا لم يشارك في مران الأمس، واكتفى بجلسة في الجيم، ليتأكد غيابه عن قائمة الفريق لمباراة المقاولون العرب المقرر لها التاسعة من مساء اليوم الأحد في الدوري المصري، وبرر كهربا غيابه عن المران الجماعي، يومين متتاليين، بداعي معاناته من إجهاد عضلي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search