السبت، 06 يوليو 2024

06:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

لأول مرة.. كريم عبدالعزيز يستعد لـ «الفرعون الأخير» مع نجوم عالمية

كريم عبدالعزيز

كريم عبدالعزيز

ندى يوسف

يخوض الفنان كريم عبدالعزيز، تجربة سينمائية جديدة بعنوان «الفرعون الأخير»، تقدم لأول مرة في تاريخ السينما المصرية، وذلك بالتعاون مع شركتي المتحدة للخدمات الإعلامية وميديا هوب للإنتاج الفني.

وتتناول قصة الفيلم حياة الفرعون توت عنخ آمون، ويكشف العديد من الأسرار عن مقبرته، وكيفية اكتشافها باستخدام أحدث الوسائل والآلات التكنولوجية، فهو يعتبر من أشهر ملوك الفراعنة ليست لأسباب حربية أو نتيجة الإنجازات التي قدمها، بل بسبب الحصول على جميع مقتنياته داخل المقبرة دون أي تلف.

ومن المقرر أن يطرح الفيلم باللغتين العربية والإنجليزية، وسيتم ترجمته للعديد من اللغات حتى يجوب دول العالم، فمن المتوقع أن يفوق نجاح فيلم «كيرة والجن» من حيث الإيرادات.

وتدور أحداث الفيلم في حقبتين مختلفتين، الزمن الأول سيظهر به كريم عبدالعزيز وهو في فترة البحث، والزمن التاني في زمن الفراعنة.

«الفرعون الأخير» من بطولة كريم عبدالعزيز، إلى جانب عدد من النجوم المصرية، الفيلم من إخراج مروان حامد، وتأليف أحمد مراد، ومن المنتظر أن ينطلق تصوير أول مشاهد الفيلم في عام 2025، حتى ينتهي صناعه من كافة التحضيرات الأولية للعمل.

آخر أعمال كريم عبدالعزيز

من ناحية أخرى، حقق فيلم «بيت الروبي» للفنان كريم عبدالعزيز، نجاحًا ساحقًا عند عرضه داخل دور العرض السينمائية، وبلغت مجمل إيراداته 121 مليون جنيه.
ويعتبر «بيت الروبي» التعاون الأول بين كريم عبدالعزيز، وكريم محمود عبدالعزيز، وكان هذا النجاح متوقع فبمجرد طرح البرومو الدعائي للفيلم، تفاعل الجمهور معه، معربين عن شوقهم لعرض الفيلم.

يشارك في «بيت الروبي» بجانب كلًا من كريم عبدالعزيز، وكريم محمود عبدالعزيز، نور، تارا عماد، وغيرهم من النجوم الذين لم يتم الكشف عن هويتهم حتى الآن، والعمل من تأليف ريم القماش، ومحمد الدباح، وإخراج بيتر ميمي.