السبت، 13 يوليو 2024

07:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الإصابات تؤدي إلي احباط نجم نادي برشلونة

بيدري

بيدري

عبد الرحمن شريف

كشفت مصادر صحفية أسبانية عن شعور بيدري بالإحباط الشديد وذلك عقب اصابة اللاعب في تدريبات الفريق.

وقال الصحفي الإسباني جيرارد روميرو، أن بيدري خلال عطلته كان يعمل مع معدين بدنيين ويعتبروا الأفضل في مناصبهم ،وعملوا مع كريستيانو من قبل.

واضاف ايضاً أن بيدري اشتري معدات بدنية في منزله من أجل تطوير بنيته الجسدية لتفادي الإصابات.

وتابع رغم كل ما قام به الكاناري تعرض لإصابة سوف تبعده عن الملاعب لمده تتراوح إلي شهرين الأمر الذي أدي الي احباط شديد لـ اللاعب الاسباني.

واختتم انه تم التواصل فيما بينه وبين طاقم الإعداد البدني من أجل وضع خطة جديدة للاعب من أجل تجنب إصابات أخري.

سجل اصابات بيدري

أعلنت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية سجل إصابات بيدري وهي عديدة منذ انضمام اللاعب إلي برشلونة حيث كانت البداية في سبتمبر 2021 أمام بايرن ميونيخ بعد موسم كبير للاعب شارك فيه في جميع المسابقات ،حيث خاض اللاعب في هذا العام في الكثير من المسابقات المحلية والأوروبية مع برشلونة كذلك الأوليمبياد مع منتخب اسبانيا الأوليمبي ، كذلك امم اوروبا مع منتخب اللاروخا بقيادة لويس انريكي.

بعد إصابته أمام بايرن ميونيخ تعرض لإصابة جديدة بعدها بشهر أمام بنفيكا غاب علي اثرها لمده ثلاث أشهر، اما إبريل 2022 تعرض نجم البلاوجرانا لإصابة جديدة في مباراة فرانكفورت في اليوروباليج، ليتعرض لإصابة اخري مرتين بشكل متتالي في فبراير وإبريل من عام 2023.

من المتوقع غياب بيدري عن 6 مباريات مع برشلونة بداية من مباراة اليوم أمام فريق فياريال في الجولة الثالثة من الليجا.

وكان بيدري قد أحرز هدف في مباراة برشلونة السابقة أمام فريق قادش في الجولة الثانية من الليجا في ملعب مونتجويك معقل برشلونة الجديد، المباراة التي حقق فيها برشلونة انتصاره الأول هذا الموسم في الليجا.

شارك بيدري مع برشلونة الموسم الماضي وكان أحد أسباب تحقيق برشلونة للقب الليجا بعد تصدر الدوري الاسباني علي حساب ريال مدريد.